آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. إدارة تنمية المرأة بمديرية قشن تكرم المعلمات المثاليات بالمديرية

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 11:35 م بتوقيت عدن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. إدارة تنمية المرأة بمديرية قشن تكرم المعلمات المثاليات بالمديرية

(عدن الغد) خاص:

 

كرمت إدارة تنمية المرأة بمديرية قشن، اليوم، المعلمات المثاليات في عموم مدارس المديرية والمناطق المجاورة لها "ليبن وماكيب"، برعاية مدير عام مديرية قشن الاستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي،وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف مثل هذا اليوم الثامن من مارس كل عام.

وفي فعالية التكريم أشاد، مدير عام مديرية قشن الاستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي بدور المرأة المهرية في كل المجالات وخاصة مجال التعليم لما له من أهمية، معبراً عن شكره لإدارة تنمية المرأة بالمديرية على جهودهم الجبارة واهتمامهم بأحياء المناسبات العالمية للمرأة.

من جانبها؛ أشادت مديرة إدارة تنمية المرأة بالمديرية الاستاذة اشواق عوشن بدعم السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية الكبير لقطاع المرأة واشراكها في مجل الأعمال التي تسهم في خدمة المحافظة.

وأشارت عوشن، أن هذا التكريم يأتي من باب الاهتمام بالمرأة ودعمها في قطاع التربية والتعليم، لافتةً إلى مساهمة التعليم ودوره المهم في تمكين المرأة للرقي والأزهار بالمجتمعات.

وفي ذات السياق أعرب؛ مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ سالم سلوم المنهالي عن إعجابه بهذه الفتة الرائعة من تنمية المرأة، مضيفاً أن المرأة هي نصف المجتمع وأن للمرأة المعلمة دور كبير في بنى المجتمع والارتقاء به.

حضر التكريم الأستاذة أفراح مسلم والأستاذة مروى هليمي و عدداً من مدراء مدارس المديرية والمناطق المجاورة لها.