آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


قيادتا مكتبي تربية مودية ولودر تعقدان لقاءاً مشتركاً ويزوران الثانوية النموذجية للبنين..

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 07:01 م بتوقيت عدن

قيادتا مكتبي تربية مودية ولودر تعقدان لقاءاً مشتركاً ويزوران الثانوية النموذجية للبنين..

لودر ( عدن الغد ) الخضر البرهمي

عقد صباح اليوم الثلاثاء بقاعة مكتب التربية والتعليم م. لودر لقاءا مشتركا ضم الأستاذ علي عبدالله ناصر_ مدير مكتب التربية والتعليم م.لودر والأستاذ سعيد محمد عبدالله_ مدير مكتب التربية والتعليم مودية.

وفي بداية اللقاء رحب مدير تربية لودر أ. علي عبدالله ناصر بقيادة مكتب التربية والتعليم مودية الذي ضم مدير المكتب أ. سعيد محمد عبدالله ورئيس قسم التعليم الاستاذ يونس العبد محمد ورئيس قسم النظم الاستاذ علي أحمد مقبل ورئيس قسم الإحصاء محمد صالح القمادي ، شاكرا لهم زيارتهم للمديرية لتبادل الخبرات وتعزيز أواصر التعاون وخلق شراكة بين المكتبين موكدا على مواصلة العمل في الزيارات الميدانية لما لها من أهمية كبيرة في تعزيز العملية التعليمية بالمديريتين في ظل قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلا بمديره العام_ د. وضاح المحوري وقيادة السلطة المحلية بالمديريتين ممثل بالاخوين الاستاذ ناصر عوض موسى _مدير عام م.لودر والأستاذ أمين عبدالله إبراهيم مدير عام مديرية مودية.

من جانبه تحدث أ. سعيد محمد عبدالله _ مدير مكتب التربية والتعليم مودية شاكرا حسن الاستقبال من قبل قيادة مكتب تربية لودر مقدما التهاني والتبريكات للأستاذ علي عبدالله ناصر لتوليه قيادة مكتب التربية لودر ومؤكدا في الوقت نفسه على أهمية عقد مثل تلك اللقاءات المشتركة بين القيادات التربوية والإدارات  المدرسية في كافة المجالات والفعاليات والأنشطة التربوية والتعليمية.

وعلى هامش الزيارة تفقد وفد قيادة مكتب تربية مودية يرافقهم مدير تربية لودر الثانوية النموذجية للبنين والتقوا بمدير الثانوية الاستاذ امين الغرابي الذي أعطاهم لمحة موجزة عن مسيرة الثانوية منذ التأسيس وأهم النجاحات التي حققتها والصعاب التي تعترض طريقها

من جانبه أعرب الوفد عن ارتياحه لهذا الزيارة شاكرين  إدارة الثانوية والمعلمين مؤكدين على مواصلة الجهود فيها ،كما طافوا بالفصول الدراسية وحثوا الطلاب على مواصلة تعليمهم وحصد المراكز المتقدمة والاهتمام بالتعليم ومواصلته لتحقيق هدفهم المنشود

رافقهم أثناء الزيارة الاستاذ عبدالله عوض النخعي _ رئيس قسم الاختبارات بتربية لودر وإدارة ثانوية الشهيد راجح وعددا من أعضاء الهيئة التعليمية.