آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
أخبار المحافظات

الوصول الإنساني تكرم مدير عام حالمين لجهوده في تيسير عمل المنظمة

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 04:42 م بتوقيت عدن
الوصول الإنساني تكرم مدير عام حالمين لجهوده في تيسير عمل المنظمة
حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

كرمت جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية HUMAN ACCESS-LHAJ ممثلة بإدارة مشروع المساعدات الغذائية والنقدية الممول من برنامج الأغذية العالمي (W.F.P)للاعوام 2019/2021م بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء 8مارس 2022م مدير عام مديرية حالمين المناضل عبدالفتاح حسين حيدرة بشهادة تقديرية نظير جهوده المبذولة في تسيير وتذليل كل الصعوبات لإنجاح المشروع بالمديرية.

حيث قام منسق برنامج الغذاء بالمديرية الاستاذ عبدالناصر العكيمي بتسليم مدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة شهادة تقديرية مقدمة من جمعية الوصول الانساني ممثلة بمنسق المشروع بالمحافظة نجيب عبدالله السقاف تقديراً لجهوده المبذولة في تسيير وتذليل كل الصعوبات أمام عمل المنظمة وذلك لانجاح المشروع الاغاثي.

وخلال التكريم أعرب المدير العام المناضل حيدرة عن شكره وتقديره لمنظمة الوصول الانساني نظير جهودها المبذولة في العمل الاغاثي والانساني بالمديرية ولما قدموه ويقدموه من أعمال إنسانية متواصلة، واضاف حيدرة قائلاً:يجب علينا تكريمهم نضير ما يقدموه للمديرية.

من جانبه الاستاذ عبدالناصر العكيمي منسق البرنامج في المديرية قدم شكره وتقديره لمدير عام المديرية على تذليل كل الصعوبات خلال مراحل توزيع المساعدات الغذائية والمالية في الاعوام السابقة.