آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-03:18ص
أخبار المحافظات

شبوة.. الختام في ثانوية عزان بمديرية ميفعة فرح واحتفال

الثلاثاء - 08 مارس 2022 - 12:43 م بتوقيت عدن
شبوة.. الختام في ثانوية عزان بمديرية ميفعة فرح واحتفال
ميفعة((عدن الغد))خاص

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة الأستاذ القدير علي لمدح والعديد من الشخصيات التربوية والاجتماعية ومدراء المدارس الحكومية والأهلية، شهدت ثانوية عزان الحفل الختامي لتكريم طلاب الصف الثالث الثانوي واستعراض الأنشطة المدرسية المختلفة
والتي تم إعدادها وتنفيذها عبر كوكبة متميزة من المعلمين ذوي الخبرات والمهارات بمشاركة المبدعين من الطلاب الذين عملوا بتعاون وإتقان ك خلية النحل لا يكلون ولا يملون إيماناً بقدراتهم وثقةً في إبداعهم الفكري الذي يشهده القاصي والداني..
وخلف كل تلك المنجزات يقف شامخاً كالجبل ربان السفينة وقائدها الفذ مدير الثانوية الأستاذ القدير الوالد صالح بن مهدي الواحدي..

حفل ختامي حمل في طياته العديد من معاني الوفاء ورد الجميل.. وفقرات متنوعة جسدت الإبداع كحكاية أسطورية حتماً ستروى عبر السنين القادمة..

فقرات الحفل..
كانت بصوت الموهوب عوض قواس، انطلقت حناجر المبدعين وقص شريط الافتتاح للحفل الختامي والذي بدأ بخير الكلام القرآن الكريم بصوت الطالب سعيد لعصل..

ثم الحديث الشريف قدمه الطالب عبدالسلام محمد عبدالحامد

وبعد ذلك استمتع الحاضرون بنشيد رائع قدمه بلبل المدرسة الطالب راشد بابريش

ثم فقرة عرض البروجكتر والتي قدمها الأستاذ محمد صالح روضان
وتنسيق الصوتيات أصيل المشجري وإخراج الأستاذ مهدي الصواب

وخلال هذه الفقرة تم إستعراض تاريخ المدرسة وبعض أعلام المنطقة والتعريف بأنشطة المدرسة وإداراتها واستعراض المعلمين مع السيرة الذاتية..

مخيم الحفل تزين بالعديد من الوسائل التعليمية التي أبدع طلاب ثانوية عزان في تصميمها بالإضافة لصور طلاب الصف الثالث الثانوي ولوحات الشرف وصور مكبرة من المعرض المدرسي
ومما زاد الإبداع إبداعاً وجمالاً مشاركة الرسام المميز الطالب عبدالله خالد باديان الذي أبدع في رسم صور المعلمين..

وشارك مدير التربية والتعليم بمديرية ميفعة 
الاستاذ علي لمدح  في الحفل عبر كلمة رحب فيها بالحاضرين مثنياً على جهود ادارة المدرسه والمدرسين والطلاب بثانوية عزان شاكراً لهم جهودهم الطيبة التي هي استمرار للنجاحات التي تحققها المدرسة منذ اكثر من ستة عقود..
وعقب كلمة مدير التربية تم تكريم عمال ومدرسوا المدرسة و والطلاب الاوائل والمثاليين و تكريم اللجان الاعلامية والتنظيمية والرياضية في المدرسة .. 
وكان لابد من شكر اهل الفضل والجود من الداعمين لنشاط المدرسة خلال هذا العام فتم تكريم الداعمين من اصحاب الأيادي البيضاء على المدرسة..

وفي ختام الحفل ألقاء الاستاذ القدير صالح مهدي الواحدي كلمة موجزة شكر فيها الحاضرين على حضورهم وأثنى من خلالها على ابناءه الطلاب والكادر التعليمي على الجهود المبذولة لإنجاح هذا العام الدراسي ..

وختاما ً..
الوداع الصعب لطلاب الصف الثالث الثانوي والذين كانوا شعلة نشاط وشمعة أحرقت نفسها لتضيء دروب المستقبل..خالص الدعوات لهم بتحقيق نتائج عالية في الامتحانات الوزارية والتوفيق والسداد في مختلف جوانب حياتهم العلمية والعملية

أطيب التحايا وأزكى السلام..
اللجنة الاعلامية بمدرسة ثانوية عزان.
من :
صالح سويد باعوضه