آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-10:27ص

أخبار المحافظات


مدير عام إعلام لحج يزور ردفان ويناقش سلطات المديرية إقامة ورشة إعلامية بالمديرية

الإثنين - 07 مارس 2022 - 12:23 ص بتوقيت عدن

مدير عام إعلام لحج يزور ردفان ويناقش سلطات المديرية  إقامة ورشة إعلامية بالمديرية

لحج(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير عام  الإعلام بمحافظة لحج الأستاذ سعدان اليافعي مدير عام مديرية ردفان  الاستاذ فضل عبدالله أحمد القطيبي صباح اليوم الوضع الإعلامي بالمديرية ، جاء ذلك  خلال زيارته إلى مديرية ردفان  واستقبله فيها الشيخ  القطيبي وأثناء جلسة النقاش.. اليافعي والقطيبي تطرقوا إلى تأهيل الكوادر الإعلامية بالمديرية من خلال إقامة الورش والدورات الإعلامية التي تهدف إلى رفع وتيرة الإعلام في الجوانب التحريرية لتوصل الرسالة التوعوية والإرشادية الهادفة إلى جهات الاختصاص..
واتفقا اليافعي والقطيبي على  اقامة دورة تدريبية في مجال الصحافة والاعلام حول أساسيات العمل الصحفي للهواة والمبتدئين على مستوى المديرية  ..

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب الاعلام بالمديرية الاستاذ رائد الغزالي مناقشة الاعداد والتحضير لتنفيذ هذه الدورة بالمديرية التي سينظمها مكتب الاعلام بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب اعلام المديرية وتحت رعاية قيادة السلطة المحلية بالمديرية والتي تأتي ضمن الاهداف التي يسعى من خلالها مكتب اعلام المحافظة إلى الاهتمام بالجانب الاعلامي على مستوى مديريات المحافظة

وبدوره أعرب مدير عام المديرية فضل القطيبي في حديثه مع الاستاذ سعدان اليافعي دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية مثل هذه الخطوات ..

وأشار إلى ان مثل هذه التوجهات تهدف إلى اكساب الشباب مهارات في اساسيات مهنة الصحافة والاعلام ليسهموا في تأدية الدور التوعوي الذي يخدم التنمية والأمن والإستقرار وفي مختلف قضايا المجتمع وخلق إعلام مهني يمثل همزة وصل بين الجهات المسؤولة والمواطن بعيداً عن المماحكات التي تعرقل اي جهود خدمية للمواطنين وكذا تعزيز روح التعاون المجتمعي والحفاظ على النسيج الاجتماعي والترابط بين أفراد المجتمع ونبذ الفرقة ومحاربة الآفات الدخيلة على مجتمعات المحافظة .


*من صالح الجرداني