آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:05م
أخبار المحافظات

إشهار مكتب الهبة الحضرمية بمخيم العيون في تريم، مدينة العلم والعلماء والعاصمة القديمة لمملكة حضرموت 

الأحد - 06 مارس 2022 - 08:57 م بتوقيت عدن

إشهار مكتب الهبة الحضرمية بمخيم العيون في تريم، مدينة العلم والعلماء والعاصمة القديمة لمملكة حضرموت 

تريم ((عدن الغد)) خاص

تحت شعار الهبة الحضرمية ياعز ياعزاء ، ولأجل توحيد الصف لجميع شرأئح ومكونات المجتمع الحضرمي بمديرية تريم، انعقد عصر يوم أمس اللقاء التشاوري لمناصب ومقادمة وعلماء وأعيان ونخب اجتماعية ومواطني ، مدينة العلم والعلماء والثقافة تريم عاصمة الدولة الحضرمية القديمة .

وياتي هذا اللقاء بتوجيهات خاصة من قائد الهبة الحضرمية بمخيم العيون الشيخ صالح بن حريز تقديرا ووفاءا لاهل هذه المدينة من علماء إجلاء ومناصب ومقادمة وأعيان ومجتمع مدني ، ودورهم في مساندة الهبة الحضرمية ودعمها حتى انتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة.

واشرف على اللقاء كل من المقدم عبدالله التميمي والمقدم سعيد الشتوي وشارك فيه مجموعة من قيادات الهبة والقيت في اللقاء العديد من الكلمات والمداخلات من قيادات الهبة والمضيفين، أكدت جميعها على إستمرار الهبة والمشاركة الفاعلة في التصعيد المطلوب لانتزاع الحقوق والمطالب المشروعة لحضرموت، التي سيجري تنفيذها قريبا في حالة عدم أستجابة السلطات المحلية والحكومة لتلبية المطالب المستعجلة، التي رفعتها الهبة في بيان اللقاء التشاوري بالقطن بيوم ٢٤ فبراير ٢٠٢٢م.

هذا وقد تم في نهاية اللقاء التشاوري إشهار  المكتب الرسمي بتريم  لفرع الهبه الحضرميه بمخيم العيون،  بقيادة كل من المقدم عبدالله التميمي والمقدم سعد الشتوي  على أن يتم استكمال قوام اللجنة القيادية وتوزيع مهامها فيما بعد .