آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:28م
رياضة

كود النمر يتوّج بطلاً للسباعيات الشعبية بمديرية البريقة

الأحد - 06 مارس 2022 - 08:53 م بتوقيت عدن
كود النمر يتوّج بطلاً للسباعيات الشعبية بمديرية البريقة
عدن (عدن الغد) خاص :

توُج فريق كود النمر بكأس السباعيات الشعبية بالبريقة بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق الساحل بنتيجة هدفين دون رد ، في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر اليوم الأحد على حمود بمديرية البريقة ، الذي يقام برعاية من الشيخ سالم الوادي وينظمها مكتب الشباب والرياضة في حكومة الشباب والأطفال .

بحضور جماهيري كبير وفي أجواء رياضية رائعة جاء تتوُج فريق كود النمر بعد فوزه على فريق الساحل بهدفين دون رد ، الشوط الأول استطاع فريق كود النمر من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب سالم لعور لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق كود النمر بهدف دون رد ، وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق الساحل من العودة إلى أجواء المباراة بشن محاولاته الخطيرة على مرمى فريق كود النمر لكنه لم ينجح في ذلك ، باقي الدقائق شهدت نوعا من الإثارة والتشويق والحماس من الجانبين الساحل لتعديل الكفه وكود النمر لقتل الآمال ، ليتمكن لاعب فريق كود النمر خالد سامي من تأمين النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه وسط فرحة عارمة لجمهوره لتنتهي المباراة النهائية بفوز مستحق لفريق كود النمر بنتيجة هدفين دون رد .

وقد أدار المباراة النهائية الحكم محمد عبده المصري .

وبعد نهاية المباراة قام الأخوة الضيوف بتكريم فريق كود النمر بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، وتكريم فريق الساحل بالميداليات الفضية وسط أجواء رياضية فواحة .

نتائج مباراتان النصف النهائي فوز فريق كود النمر على فريق المحروقي بنتيجة هدف نظيف جاء عبر طريق أحمد جمال عربي ، فيما جاء فوز فريق الساحل على فريق الذئاب بنتيجة هدف وحيد جاء عبر طريق اللاعب مختار موفق .

تجدر الإشارة أن البطولة شارك فيها 32 فريق يلعبون في اليوم الواحد أربع مباريات بنظام خروج المغلوب ليتأهل فريق واحد من بينهما إلى نصف نهائي وحسم لقب سباعيات البطولة الشعبية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة في حكومة الشباب والأطفال .

 

عدن/ عمار حسن مخشف
تصوير/أكرم عبدالله