آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-04:13م

أخبار المحافظات


لحج .. مدير عام المسيمير يزور مدرسة الإيمان بمنطقة مكيديم ويتفقد أعمال بناء وتشييد فصول جديدة

الثلاثاء - 01 مارس 2022 - 03:09 م بتوقيت عدن

لحج .. مدير عام المسيمير يزور مدرسة الإيمان بمنطقة مكيديم ويتفقد أعمال بناء وتشييد فصول جديدة

لحج (عدن الغد) محمد مرشد عقابي

زار مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي صباح اليوم، مدرسة الإيمان للتعليم الأساسي والثانوي في منطقة مركز مكيديم.

وخلال الزيارة التفقدية للمدرسة اطلع المدير العام على المستوى التعليمي للطلاب مستعما إلى احتياجاتهم بما يسهم في رفع قدراتهم وتحصيلهم العلمي.

وفي كلمة ألقاها خلال الزيارة  أثنى الشيخ حاميم الحوشبي على جهود إدارة المدرسة وكادرها التدريسي من أساسيين ومتطوعين في تقديم الرسالة التعليمية بمهنية، مبينا ان مدرسة الإيمان تعتبر رمزا وطنيا وصرحا تعليميا شامخا وهي تقدم نموذجا رائدا ومتميزا في الإنضباط وتطوير العملية التعليمية.

وأشارت مدير عام المسيمير إلى أن طلاب مدرسة الإيمان من كل مراكز المديرية وهذا تجسيد لنموذجيتها وتفوقها بكل المقاييس وحرصها على أداء الرسالة العلمية بحرص وجدية وإمانة ومسؤولية على أرض الوقع.

وتفقد المدير العام خلال الزيارة الأعمال الجارية في مشروع بناء ثلاثة فصول إضافية للمدرسة بدعم وتمويل من قبل منظمة رعاية الأطفال.

واكد الشيخ حاميم الحوشبي، بان الأعمال تسير وفق الخطة المرسومة وبوتيرة عالية، معربا عن تقديره لجهود منظمة رعاية الأطفال ولكافة المنظمات الدولية الداعمة للقطاع التربوي والمساندة لجهود السلطة المحلية في احداث النهضة التنموية.

ولفت مدير عام المسيمير، الى ان إضافة فصول دراسية جديدة لمدرسة الإيمان سيحدث نقلة نوعية في المسار التربوي والتعليمي داخل هذا الصرح وسيعمل على استيعاب الطلاب وسيقلل من نسبة الإزدحام الذي تعاني منها فصول المدرسة حاليا.

وحيا في الختام، وقوف ابناء مديرية المسيمير جنبا الى جنب مع قيادة السلطة المحلية في العمل الجاد لتوفير الإحتياجات الأساسية التنموية والخدمية من مشاريع في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والتخطيط الحضري وغيرها.