آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:47م

أخبار وتقارير


سأقتلك لانك ترفض ان تقلني الى سوق القات .. حكاية مقتل المواطن الصبيحي برصاص مسلح

الإثنين - 28 فبراير 2022 - 10:51 ص بتوقيت عدن

سأقتلك لانك ترفض ان تقلني الى سوق القات .. حكاية مقتل المواطن الصبيحي برصاص مسلح

لحج ((عدن الغد)) خاص:

 

بڨلم جلال السويسي 
إلى متى يستمر مسلسل القتل والنهب والسلب والتقطع ...هل هي هذه نتائج وأهداف ومبادئ الثورة التي أقمنا الدنيا ولم نقعدها من أجلها .؟

مقتل محمد صالح يوسف الصبيحي ..من أجل أيش ؟ سواق دينا كبير وهو في طريقه إلى خور العميرة مسقط رأسه ..لاندري على ماذا  ...وإن تعددت الروايات ليس السبب مطلوب ولا وقت الجريمة ..الاهم من ذلك ...هل تجيش الأمن والأحزمة الأمنية والجيش للبحث عن الجاني؟

الإجابة ببساطة ..ليس من عملهم ..متابعة الجاني أنهم وجدوا للتحصيل الجبايات ..هناك سؤال يتردد على ألسنة الناس ..أين قتل ؟..الملقب طريق ..قتل بجانب نقطة أمنية تابعة الحزام الأمني الذي يقوده القائد شكري الصبيحي ..في مفرق بئر أحمد ..كم المسافة ؟ بمسافة لاتبعد عنهم بأكثر من 15 متر ..أين هرب الجاني ...لم يهرب إلا بعد أن نهب سيارة لكزوز آخر صيحة من نفس المكان على عابر طريق آخر ..ولكن هناك اشاعات يقولون هربوا المرابطون في النقطة ..والاكثر احتمال جاء القائد شكري وأخذهم للتو إلى سجن الأمن هذا أقل واجب عمله ..وهناك شيوبة من حق زمان قالوا لو أخذهم ولاحق الجاني لكان وبحق وحقيقة وداء واجبه وزيادة ...

هذا ونحن أمام مصرع شخص بريء دون ذنب لم يغير الأمن ولا أفراد النقطة ولا المسؤولين الكبار اصحاب الكرفتات ولا الإعلاميين ولا المواطنيين وكأنه لم يحدث شيء ..فماذا عسانا أن نقول ..لانقول غير كلام واقعي ولجميع المسؤولين ..إذا كان وجودكم وبهذا الشكل وانتم مرابطين ومش انتم الوحيدون بل كل النقاط وكل القيادات المنتشرة والمتعارف عليها متجاهلين ما يحدث للمواطن من قتل ونهب وسلب وتقطع ...فلا داعي لوجودكم اتركوا الشعب وشآنه ولاحاجة لبقائكم بالمتقاطعات والنقاط ولاحاجة لنا بشطحاتكم الخالية من الرجولة والمواقف الوطنية ...وياشعب لك الله ... هل سمعتم أن الأمن والجيش والأحزمة الأمنية تجيش للبحث عن الجاني ..الإجابة مش من واجبهم ..

بقلم جلال السويسي