آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-09:29ص

أخبار عدن


بمناسبة اليوم الوطني للبيئة.. افتتاح معرض الصور عن الحياة البرية والطيور

الأحد - 27 فبراير 2022 - 06:39 م بتوقيت عدن

بمناسبة اليوم الوطني للبيئة.. افتتاح معرض الصور عن الحياة البرية والطيور

عدن(عدن الغد)خاص:

بمناسبة اليوم الوطني للبيئة ٢٠ فبراير اختتم فرع اتحاد المصورين العرب بعدن، اليوم الأحد، في المعهد التقني  بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة، برعاية كريمة من الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ورئيس المجلس المحلي،  بمساهمة من شركة إنماء العقارية.

وفي اختتام الورشة افتتح معرض الصور عن الحياة البرية والطيور المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي الرئيس الفخري لاتحاد المصورين العرب بعدن، حيث طاف المهندس كتبي في أجنحة المعرض واستمع من المشاركات إلى شرح عن الصور المشاركة في التدريب.

وألقى المهندس كتبي كلمة أمام المشاركين تطرق من خلالها إلى الاستفادة من المدربين الوطنيين في مجال التصوير الفوتوغرافي.. مشيراً إلى أنه تم اختيار اليوم على هامش اليوم الوطني للبيئة ٢٠ فبراير 2022 من أجل توثيق الحياة البرية والطيور في العاصمة عدن.

وتقدم كتبي بالشكر للسيد محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس على رعاية الورشة التدريبية، وكذلك المهندس فيصل الثعلبي القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة، وكذلك الأستاذ مبارك حسين الهمامي مدير شركة انماء العقاري للمساهمة في إنجاح هذه الورشة وكذلك المعرض لرفع قدرات طالبات قسم التصوير الفوتوغرافي في المعهد التقني في عدن.

من جانب آخر ألقى الأستاذ محفوظ الماجد نائب عميد المعهد التقني كلمة أشاد فيها بدور اتحاد المصورين العرب بعدن في تقديم ونجاح المعرض والورشة التي أقيمت في الأيام الماضية، مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب على الاتحاد في ظل التعاون بينه وبين قسم التصوير الفوتوغرافي في المعهد.

بعد ذلك تم تكريم المشاركات وكذلك المتعاونين في إنجاح هذه الورشة.

حضر المعرض نايف السيد حسن عضو الأمانة العامة لاتحاد المصورين العرب بعدن  والمهندسة زهرة صالح رئيس قسم التصوير الفوتوغرافي في المعهد التقني بالمعلا.