آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:07م
أخبار المحافظات

مدير عام قعطبة يلتقي بقيادة معسكر الأمن المركزي في المديرية

الأحد - 27 فبراير 2022 - 03:19 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يلتقي بقيادة معسكر الأمن المركزي في المديرية

الضالع ( عدن الغد) خاص

في صباح اليوم الأحد 27 فبراير 2022م التقي الشيخ محمد محمد الزيدي مدير عام مديرية قعطبة بقيادة معسكر الأمن المركزي ممثلة بالعقيد / علي عبيد قائد الكتيبة الثانية اللواء الاول صاعقة  قائد معسكر الأمن المركزي، والرائد مجاهد الجرباء اركان حرب الكتيبة والنقيب منتظر العلوي عمليات الكتيبة  في مقر السلطة المحلية في مديرية قعطبة .

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام مديرية قعطبة بقيادة معسكر الأمن المركزي على زيارتهم وشكرهم على كل جهودهم التي يقومون بها في خدمة المديرية .

وأشار الشيخ الزيدي  إلى ضرورة تكاتف كل الجهود السلطات المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية  من أجل المحافظة على أمن واستقرار المديرية وحشد الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو الحقيقي المتمثل بالمليشيات الحوثية الانقلابية والعمل من أجل تحرير ما بقي من مناطق المديرية  .

مؤكدا بأنه سوف يقوم بزيارتهم  استجابة لدعوتهم خلال الأيام القادمة .

من جانبهم بارك القادة العسكريين  للشيخ محمد محمد الزيدي  نيله ثقة قيادة السلطة المحلية في المحافظة بتعيينه وتكليفه  تولي زمام قيادة المديرية   متمنيين له دوام التوفيق .

شاكرين كل الجهود التي يبذلها من أجل خدمة المديرية واستتباب الأمن والاستقرار فيها   وأنهم سوف يكونون إلى جانب السلطة المحلية في تنفيذ كل المهام المتطلبة منهم .

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام الاستاذ احمد عبود ومدير المالية الاستاذ احمد سلمان وعدد من الإعلاميين .