آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:18م

أخبار عدن


بتمويل مؤسسة صلة للتنمية.. مؤسسة الحياة للتدخل المبكر تختتم دورة ريادة الأعمال الحياتية لبرنامج مهنتي بين يدي5

الأحد - 27 فبراير 2022 - 01:30 ص بتوقيت عدن

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية.. مؤسسة الحياة للتدخل المبكر تختتم دورة ريادة الأعمال الحياتية لبرنامج مهنتي بين يدي5

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت بالعاصمة عدن فعاليات دورة ريادة الأعمال الحياتية لبرنامج  مهنتي بين يدي 5 الذي نفذته مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة .

 البرنامج بتمويل مؤسسة صلة للتنمية،  وبرعاية محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ويستهدف الطلاب الموهوبين والمبدعين من منتسبي المؤسسة على مدى شهر .

ويشمل البرنامج التدريب على  مهارات الصناعات الخزفية والحرفية ينفذها الطلاب المشاركين في هذا البرنامج باشراف الخبير في صناعة الفنون الجميلة  الاستاذ علي عبدالله باراس .

 حفل الاختتام بحضور وكيل محافظة عدن لشئون الشباب عبد الرؤوف زين السقاف الذي عبر عن اعحابه الشديد بما شاهده من معروضات حرفية تم صناعتها خلال الدورة التي استهدفت طلاب المؤسسة .

وثمن السقاف النشاط التعليمي والابداعي الذي تنفذه مؤسسة الحياة للتدخل المبكر بعدن من خلال برامج مهنية وفنية متنوعه تستهدف شريحة مهمه في المجتمع بهدف صقل مواهبهم وابداعاتهم في عدة مجالات .

واوضحت رئيس مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن الاستاذه ابتهال المحروق ان برمامج مهنتي بين يدي5 هو ضمن البرامج التدريبية ،  ويقدم دورات مهنية تساهم في تعزيز فرص التمكين للاطفال في المؤسسة.

واضافت الى ان المؤسسة تسعى الى توفير كافة الامكانيات التي تخدم الطلاب في المؤسسة من خلال تنفيذ عدة  برامج تستهدف ايجاد فرص لتعزيز سبل العيش لفئة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة . ودعت المحروق كل المنظمات والجهات المعنية لتقديم الدعم اللازم لتطوير وتحسين برامج وانشطة المؤسسة  بما يخدم الاطفال والمجتمع