آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-04:08م

أخبار وتقارير


التفوق تحاور إبداعات طلابها بمساحة بازار علمي وثقافي وبيئي

السبت - 26 فبراير 2022 - 09:55 م بتوقيت عدن

التفوق تحاور إبداعات طلابها بمساحة بازار علمي وثقافي وبيئي

خالد هيثم

نظمت إدارة مدرسة التفوق النموذجية بالمعلا ، صباح اليوم ،احتفالية وبازار ثقافي وعلمي وبيئي ، بلغة حوار جميلة وبمضمون يذهب إلى عمق أهمية التعامل مع إفرازات الطالب على مدار العام الدراسي ،وختام لانشطة العام  2021-2022م ، والذي يلملم أوراقه مع فترة الاستعداد للامتحانات التي حدد لها يوم 16 مارس القادم.
يوم للجمال الإبداعي الطلابي كان مأمور مديرية المعلا ، عبدالرحيم جاوي ، ورئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم ، نبيل عبدالمجيد ، شهود فيها ، حيث كان لعطاء الذي احتضنه مسرح المدرسة ، يرسم عدد من اللوحات الإبداعية الجميلة التي قدمت من صلب روائع الطلاب والطالبات ، ليتابعه الحضور والضيوف وعدد كبير من أولياء الأمور.
سادت لغة الإبداع تحدث مدير المدرسة وربانها ، محمد هزاع ، في كلمة مقتضبة ، عن أهمية المواعيد التي تختارها المدرسة لتجتمع مع الإبداع والقدرات ذات العلاقة بتنوع ما يقدمه كل طالب وحيث يحب ان يفرغ طاقته الإيجابية.
وقال ، لنا في إبداعات طلابنا ، شأن كبير لا نتنازل عنه ، ونضعه في حيز من الاهتمام الذي يمر على خارطة أوقات العام الدراسي ، ونحن اليون يختتم مشوار ما قدم في كثير من المجالات ، ونختار نموذج منها لنقدمه هنا على المسرح وفي بازار مفتوح ستشاهدون فيه الكثير. 
الصباح الجميل الذي مر في كواليس العطاء الإبداعي المتميز بتنوع الفقرات التي قدمت على المسرح وشملت الاداء البيئي واللغة الانجليزية قبلهما انشودة ترحيبية ، كان ختامه ممر مفتوح في البازار الذي شمل بعض من أعمال الطلاب التي قدمت على مدار العام الدراسي ، وهناك كان الحوار يجمع الضيوف والطلاب والطالبات بسماحة إعجاب بما قدم وما كان مضمون الطاولات التي تعددت وشملت أعمال أكثر من رائعة.
حضور الفعالية - نجيب محفوظ مدير إدارة التعليم الخاص بمكتب التربية عدن - نيازي مصطفى نائب مدير الهيئة العامة للبيئة - خالد هيثم مدير إدارة الإعلام التربوي بعدن - ياسر محفوظ مدير إدارة التربية بالمعلا - انيس حجر مدير إدارة التربية بالتواهي - وفاء حداد مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة ، عفيف الحبشي رئيس قسم الانشطة ، رائدة عبدالعزيز ، خالد باسودان ، مارسيل عبدالباري ، فؤاد راشد.