آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:44م

رياضة


قائد حزام لودر "العقيد مجهش" يحضر نهائي دوري الفقيد معجول ويكرم أبطاله

الجمعة - 25 فبراير 2022 - 10:23 م بتوقيت عدن

قائد حزام لودر "العقيد مجهش" يحضر نهائي دوري الفقيد معجول ويكرم أبطاله

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

حضر قائد الحزام الأمني قطاع م/ لودر العقيد احمد محمد عوض مجهش نهائي دوري الفقيد (حسين معجول) أحد منتسبي الحزام والذي احتضن ملعب الكسارة في قرية النجدة عصر اليوم الجمعة وقائعه، وأقيم برعاية كريمة من قبل الشيخ  عبد الرحمن السعيدي والذي جمع بين فريقي زعيم زارة واماجل الذين نالا شرف التواجد في موقعة الختام المثيرة بعد أن مرا من مشاوير المسابقة التي شارك فيها 16 فريقا شعبيا من مختلف مناطق لودر بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى.

محطة الختام التي تزينت بحضور جماهيري كبير تقدمهم قائد الحزام الأمني لودر العقيد احمد محمد عوض مجهش ومستشار شؤون الشباب والرياضة بإنتقالي أبين الشيخ أمين العوسجي ، جاءت على واقع تنافسي مثير سعى من خلاله كل طرف إلى تتويج جهود مشاويره السابقة بمعانقة الكأس الغالية.. حيث أنهى زعيم زارة الشوط الأول متقدما بهدف لاعبه محسن  البشع.. وعزز الزعيم تقدمه بهدف ثان عبر لاعبه حسين البجيري لتشهد العشر الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني والمباراة إثارة حبست الأنفاس بعد أن نجح أكرم المحروق في تقليص الفارق بعد فاصل مهاري ولا أروع بعد أن تلاعب بأحد مدافعي الزعيم ليسكن الكرة في الشباك ، ذلك الهدف اشعل فتيل اللقاء ورفع من درجة سخونته ، وبينما كان لاعبو اماجل يبحثون عن هدف التعديل وعلى عكس مجريات الأمور يتمكن زعيم زاره من تسجيل الهدف الثالث عبر مهاجمه عوض عارف ، ليعود بعدها اماجل ويقلص الفارق عبر أفضل لاعبيه أكرم المحروق من علامه نقطة الجزاء ، في الأنفاس الأخيرة ، ليطلق بعدها الحكم محمد وليد قزم صافرة النهاية معلنا فوز زعيم زارة ب 2/3 استعاد من خلاله علاقته الحميمة بمنصات التتويج بعد فترة انقطاع دامت لأكثر من خمس سنوات.. 

وعقب نهاية المباراة قام قائد حزام لودر الامني العقيد مجهش  بمعية مدير تربية لودر الاستاذ علي عبدالله اليافعي ومستشار شؤون الشباب والرياضة بإنتقالي أبين الشيخ أمين الخضر العوسجي  وقائد عمليات حزام لودر العقيد حمدي مقصع بتكريم فريق زعيم زارة بكأس البطولة ومبلغ مالي وزي رياضي متكامل ، وفريق اماجل بكأس الوصيف ومبلغ مالي وزي رياضي  متكامل ،كما تم تكريم لاعب اماجل علي عبد الرحمن بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة ، ومحمد سند من اتحاد العين بالحذاء الذهبي كهداف برصيد 4 أهداف ، وحارس الزعيم عوض القفعي بالقفاز الذهبي كاحسن حارس.. كما قام مستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي ابين الشيخ أمين العوسجي بتكريم صاحب اول هدف في النهائي محسن البشع ، وأفضل لاعب في النهائي حسين البجيري ، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن عمر عبد الهادي بجوائز عينية .. كما تم تكريم الحكام والإعلاميين وكل الجهات التي أسهمت في  الدوري الذي كان  حقق النجاح المنشود..

  نقلت المباراة النهائية عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت كروان التعليق الرياضي اديب الزهري وادارها تحكيميا محمد وليد قزم في الساحة وحسين درعان ومازن السباحي رجال خطوط.

حضر الختام اسطورتي الكرة في لودر ودثينة أحمد البلالي الشهير ب نيمار وعبدربه مودش الشهير  ب كريست وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة.

رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن عمر عبد الهادي كان العلامة الفارقة في نجاح الدوري وايصاله إلى بر الأمان فاستحق من الجميع كل مفردات الإشادة والاحترام والتقدير.