آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:12م

أخبار المحافظات


لحج .. مدرسة الوحدة بقرية البيطرة تقيم معرضاً لإبراز إبداعات الطلاب

الجمعة - 25 فبراير 2022 - 06:59 م بتوقيت عدن

لحج .. مدرسة الوحدة بقرية البيطرة تقيم معرضاً لإبراز إبداعات الطلاب

لحج (عدن الغد ) حكيم الشبحي

اقامت مدرسة الوحدة الفترة المسائية في قرية البيطرة مديرية تبن محافظة لحج ظهيرة يوم امس الخميس ٢٤ فبراير ٢٠٢٢م  معرض مصغر في مساحة المدرسة لإبراز الأعمال الإبداعية التي قام بها عدد من طلاب مراحل التعليم الأساسي .

وفي المعرض الذي حضره عدد من مجلس الآباء أعطي مسؤول الانشطة المدرسية للفترة المسائية الأستاذ رائد ماطر فكرة عن اهداف المعرض قائلا ( ان لدى الطلاب مواهب عديدة وبحاجة إلى دعم وتحفيز من أجل اظهارها وتشجيع تلك المواهب .

وبصدد ذلك فقد نظمنا معرض  بحسب امكانياتنا لاظهار الانشطة الفكرية المتنوعة و تحفيز الطلاب والتنافس على الأعمال الإبداعية وكما تشاهدون ما قدمه الطلاب من جهود يشكرون عليها ونتمنى ان تقوم الجهات المهتمة بهذه الجوانب بدعم مثل هذه الأنشطة واحياؤها بالمدارس ) .

هذا وقد شمل المعرض الكثير من المشاركات التي قدمها الطلاب تمثلت برسم الخرائط التاريخية و القصور القديمة والمواقع الشهيرة و الزخارف وكذا مناظر طبيعية و مجسمات لاشكال هندسية وقد نالت هذه المعروضات إعجاب الجميع .

وفي نهاية المعرض قام وكيل المدرسة الأستاذ أحمد السقاء ومسؤول الأنشطة المدرسية الأستاذ رائد ماطر والأستاذ كرم 
بتسليم جوائز تكريمية لعدد سبعة طلاب نظير دورهم المتميز في عرض مسرحية  توعوية حول الاضرار الاجتماعية والاقتصادية والتفكك الاسري الناتج عن تناول شجرة القات وهم : 
١_ خالد محمد حسين 
٢_ مبارك مطيع 
٣_ عهد عبده 
٤_ بلال عارف 
٥_ عايش باسل 
٦_ عبدالملك محمد سيف 
٧_ ياسين سعيد

ثم القى وكيل المدرسة كلمة ، شاكرا" خلالها الحاضرين من مجلس الآباء وكذا مسؤول الانشطة المدرسية والأستاذ كرم الذي اشرف على إخراج المسرحية والطلاب المشاركين في الأنشطة الفكرية والرياضية والترفيهية داعيا" جميع الطلاب آلى التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية .