آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-12:15م
رياضة

تقام برعاية المجلس المحلي وإدارة الشباب . بطولة أجيال المعلا المدرسية في منعطف نصف النهائي

الجمعة - 25 فبراير 2022 - 04:41 م بتوقيت عدن

تقام برعاية المجلس المحلي وإدارة الشباب .  بطولة أجيال المعلا المدرسية في منعطف نصف النهائي

خاص


واصلت بطولة أجيال المعلا ، التي تقام في ملعب مدرسة أجيال المستقبل ، برعاية خاصة من السلطة المحلية ممثلة بالمأمور عبدالرحيم الجاوي ، وتنظيم إدارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم ، مشوارها التنافسي ودخلت منعرج قريب من الحسم بتأهل 4 مدارس إلى نصف النهائي عطفا على نتائج الجولة الاخيرة في دور المجموعات.
مجريات المشهد الثالث ، جاءت على صورة اكثر من رائعة مع أرتفاع نسق المنافسة والأداء الجميل باقدام صغار مدارس المعلا ، فتصدر فريق مدرسة جيل المستقبل مجموعته الاولى من خلال نقاط ثلاث حققها بالفوز على التفوق بهدف ، ليواصل المشوار في ممرات البطولة القادمة.
وتصدر قتبان المجموعة الثانية بعد فوزه على الدوحة بنتيجة كبيرة بلغت 6 أهداف نظيفة، وتأهل فريق مدرسة النما المجموعة الثالثة بعد فوزه على أوسان بخمسة أهداف لهدفين ، والتحق فريق مدرسة حمزة بنصف النهائي كأفضل ثاني في المجموعات الثلاث.
حوار جميل يقدمه صغار المعلا ، في خضم المواعيد التي لم يتبقى فيها سوى مباراتي نصف النهائي ثم الختام الذي حدد له الأربعاء القادم بينما سيكون نصف النهائي الاثنين في مسرح البطولة ملعب مدرسة جيل المستقبل الذي تقدم إدارتها روح طيبة وتفاعل كبير ، مع الاستضافة ، من خلال جهود ذات صلة بروح القيادة تقدم من قبل مدير المدرسة وئام عيدروس وباقي المنظومة.