آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-09:45م

أخبار المحافظات


حملة أمنية نفذها أمن وادي حضرموت تضبط خلايا مشبوهة بمديرية تريم

الجمعة - 25 فبراير 2022 - 03:54 م بتوقيت عدن

حملة أمنية نفذها أمن وادي حضرموت تضبط خلايا مشبوهة بمديرية تريم

تريم ((عدن الغد)) خاص

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديريات وادي وصحراء حضرموت في مدينة تريم ثمانية اشخاص بحوزتهم عدد من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والذخائر والممنوعات يستخدموها لإقلاق السكينة العامة وترويع المواطنين.

وجاء ضبط هذه الخلية من الخارجين عن الظام والقانون من ابناء محافظة الجوف بعد تنفيذ  حملة أمنية واسعة بقيادة مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن حسن أحمد العيدروس وبمشاركة الوحدات الأمنية والعسكرية، لملاحقة مطلوبين أمنيا وتفتيش مواقع مشبوهة بمديرية تريم.

ونجحت الحملة الأمنية بالتنسيق مع النيابة العامة في اصدار اوامر تفتيش بمداهمة المواقع المشبوهة بعد استلام بلاغات وشكاوي من المواطنين ورجال التحريات عن وجود اشخاص مشتبه بهم يقومون بعدد من الاختلالات الأمنية في المديرية.  

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم ضمن الحملة الأمنية وبفضل معلومات التحريات الدقيقة من إستعادة سيارتين مسروقتين الاولى سرقت من منطقة الغرف بتريم والاخرى سرقت من سيئون وضبطت الجناة الذين نفذوا عملية السرقه ، حيث لازالت التحقيقات جارية لكشف ملابسات القضايا.

وأكد مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت ان الحملة تهدف لضبط المخالفين والمشبوهين لتعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على العناصر التي تسعى للنيل من أمن المحافظة،  مشيرا ان الوحدات الأمنية ستضرب بيد من حديد تجاه من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين ، داعياً المجتمع الى الابلاغ السريع عن أي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية أو مواقع تواجدهم.

ولقيت الحملة الأمنية ارتياح واستحسان واسع من قبل المواطنين التي استهدفت ضبط الاشخاص المرويعين للمواطنين من مظاهر حمل السلاح وإقلاق سكنيتهم ، مؤكدين وقوفهم الكامل إلى جانب الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة في كل ارجاء المديرية.