آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:43م
أخبار وتقارير

مدارس النورس تجدد مواعيدها السنوية وتكرم المعلم

الجمعة - 25 فبراير 2022 - 03:30 م بتوقيت عدن

مدارس النورس تجدد مواعيدها السنوية وتكرم المعلم

خاص

تواصل مدارس النورس الأهلية ، نموذجية ما تقدمه في رحاب العطاء التعليمي التربوي الذي يذهب إلى كل الاطياف بلغة خاصة تعتمد أخلاقيات المهنة وسلوكها الجميل ، من خلال مواعيدها التي لا تنقطع وفقا لمنهجية واضحة تمر على الأوقات والمناسبات بحكمة رائعة تعبر عن ثقافة من يديرها ويحكم شؤونها.
صباح الخميس وحضور مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان الأستاذ أنور محضار.. والأستاذة نوال وارس مديرة أنشطة الطالبات بوزارة التربية والتعليم.. وتتويجاً لعام دراسي حافل بالنجاحات والإبداعات، وضمن فعاليات حملة شكراً معلمي التي نظمتها إدارة الأنشطة بالمدارس على مدى أسبوع كامل ، نظمت مدارس النورس الأهلية النموذجية الحفل السنوي لمعلم النورس، والذي يأتي كتقليد سنوي اتبعته إدارة المدرسة في الاحتفاء بطاقمها تكريماً لهم، وعرفاناً بجهودهم في تطوير العملية التعليمية والتربوية، وتعزيزاً لمكانتهم السامية في إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة. 
محطة باهية ، رسمت لها الألوان بعناية فائقة ، لتجسد روح الجماعة ما بين القيادة وباقي المنظومة ، التي تقدم مزايا العمل الرائد الذي يلبي طموح الارتقاء بالعملية التعليمية في رواق مدارس النورس وحضورها الجميل.
تخلل الحفل فقرات فنية أدتها فراشات وزهرات النورس بفروعها، وكلمات خطابية لإدارة المدرسة والمعلم،إضافة إلى فقرات ترفيهية ومسرحيات هادفة، واختتمت بتكريم أفضل الشخصيات التربوية والأكاديمية المؤثرة لعام 2021/2022 والتي يتم اختيارها بناء على ترشيح طاقم النورس التعليمي. ثم فقرة تكريم جميع الطاقم التعليمي والإداري والهيئة المساعدة، ثم انطلق الجميع لتناول وجبة الغداء.
حضر الفعالية كلاً من الأستاذ طه محمد من إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة،والأستاذ رمزي دادا رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بمديرية الشيخ عثمان.