آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-06:30ص

رياضة


الجمعة .. فريق الشهيد رحيم يواجه شهداء الطويلة في نهائي بطولة الشهيد " ابو حرب "

الأربعاء - 23 فبراير 2022 - 11:01 م بتوقيت عدن

الجمعة .. فريق الشهيد رحيم يواجه شهداء الطويلة في نهائي بطولة الشهيد " ابو حرب "

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

تتجه عصر يوم الجمعة انظار عشاق الساحرة كرة القدم  صوب ملعب مدرسة باحميش الترابي بمنطقة الطويلة الواقع بجانب صهاريج عدن التاريخي الذي سيحتضن اللقاء النهائي المرتقب في بطولة الشهيد ابوحرب ويجمع بين فريق الشهيد رحيم ومنافسه  شهداء الطويلة، في البطولة التي انطلقت منافساتها  تاريخ ٣١ من شهر يناير ٢٠٢٢ ، وشهدت مشاركة ١٨ فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديرية صيرة ، ولعبت مبارياتها بنظام خروج المغلوب .

وقدم الفريقان في البطولة التي اقيمت برعاية كريمة من مدير عام مديرية صيرة د . محمود الجرادي ،  مستويات رائعة خلال مشوارهم في البطولة مما مكنهم في الوصول للمباراة الختامية بمسيرة طيبة توجت بتجاوزهما المنافسين ، حيث تمكن فريق الشهيد رحيم من إقصاء منافسه فريق ٢٠ يونيو بركلات الترجيح من دور النصف النهائي ، في حين تمكن فريق شهداء الطويلة بالوصول إلى المباراة النهائية دون لعب مباراة النصف النهائي من البطولة وذلك من خلال إجراء قرعة دور الربع النهائي والتي والتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية " باي " .

ويأمل متابعين وعشاق البطولة مشاهدة مباراة رائعة ومشرفة تليق بمستوى البطولة وبمسماها والتي تحمل اسم الشهيد " ابو حرب " رحمة اللّه عليه ، خاصة والفريقان يتسلحان بالمواهب الرائعة والمميزة القادرة على صنع الفرجة ونشر الفرحة على محيا عشقاهم ، فمن سيخطف لقب البطولة في أول نسخة لها.