آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:46م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الزراعة يزور الأخ محمد عبدالله علاية في منزله بالحوطة للاطمئنان على صحته

الأربعاء - 23 فبراير 2022 - 09:51 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الزراعة يزور الأخ محمد عبدالله علاية في منزله بالحوطة للاطمئنان على صحته

لحج (عدن الغد ) ياسر مقبل

قام وكيل وزارة الزراعة والري المهندس عبد الملك ناجي ومدير مكتب الزراعة صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022م بزيارة الاخ محمد عبدالله علايه بمنزله بالحوطة عاصمة محافظة لحج وذلك للاطمئنان على صحته بعد الوعكه الصحية التي أصابته وسببت له عدم القدرة على الحركة.

وفي أثناء الزيارة نقل المهندس عبد الملك تحيات وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري للاخ محمد علايه مقدما مبلغ نص مليون ريال كمبلغ اسعافي من الوزير للاخ محمد علايه.

ودعا ناجي بالشفاء العاجل للأخ محمد عبدالله علاية العودة الى ميدان العمل الوطني في الايام القادمة معتبرا الزيارة واجباً اجتماعياً مهماً.

مشيداً بالدور العملي الذي كان يقوم بها الاخ محمد علايه في إدارة الارشاد الزراعي وما يتمتع به من علاقة أخويه طيبة مع جميع زملائه في العمل.

ومن جانبه الأخ محمد عبدالله سعد علاية عبر عن سعادته بهذه الزيارة الأخويه شاكراً ما قدمه الوزير السقطري من دعم مادي ومعنوي للاطمئنان على صحته.

هذا وقد رافق المهندس عبدالملك ناجي في زيارته كل من الاخ عبدالله فضل مساعد مدير الري بالمحافظة لحج المهندس أحمد طيرم نائب مدير الزراعة لحج والأخ امين الجاوي مدير الزراعة تبن ياسر عبده مقبل معرار مدير مكتب إعلام مديرية تبن لحج والاخ محمد صالح مسعود مدير مكتب الثقافة لحج.

الجدير ذكره أن الأخ محمد علاية كان واحداً من الإداريين المبرزين في العمل الإرشادي والزراعي لدى مكتب الزراعة والري محافظة لحج.

ويعتبر الأخ محمد علاية من الشخصيات الإجتماعية بمديرية الحوطة وعلم من اعلام محافظة لحج يشار الية بالبنان وواحداً من المصلحين الإجتماعيين ويحضى بالاحترام والتقدير عند الجميع ..

وفي الأخير نتمنى للأخ محمد عبدالله علايه الشفاء العاجل والعودة الى ميدان العمل الوطني..