آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-10:37ص

رياضة


تقام برعاية المجلس المحلي بالمديرية ..بطولة اجيال المعلا المدرسية تواصل مشوارها بمباريات الجولة الثانية

الأربعاء - 23 فبراير 2022 - 09:49 م بتوقيت عدن

تقام برعاية المجلس المحلي بالمديرية ..بطولة اجيال المعلا المدرسية تواصل مشوارها بمباريات الجولة الثانية

خاص

واصلت بطولة أجيال المعلا ، التي تقام في ملعب مدرسة اجيال المستقبل ، برعاية خاصة من السلطة المحلية ممثلة بالمأمور عبدالرحيم الجاوي ، وتنظيم إدارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم ، مشوارها التنافسي باقامة مباريات الجولة الثانية والتي أحتوت ثلاث مباريات ، شهدت منافسة جميلة ورائعة بين صغار البطولة ، وفي اجواء رائعة تحرص عليها المدرسة المستضيفة جيل المستقبل ممثلة بمدير المدرسة الأستاذة وئام عيدروس .
حوار المحطة الثانية مر على حالة جميلة وايقاع تنافسي بحث فيه كل فريق عن الفوز ، وفقا لربغة بالمواصلة للمشوار الذي يضم الفرق المشاركة على مجموعات.
في اللقاء الاول فاز طلاب مدرسة التفوق على مدرسة طيبة بهدفين نظيفين ، وفي لقاء آخر حقق طلاب مدرسة الدوحة الفوز على مدرسة المعالي ، بينما شهد اللقاء الثالث فوز النما على حمزة بثلاثية نظيفة.
وهكذا يكون المشهد الثاني للبطولة قد مر على صيغة مرتبطة بالأهداف السامية التي تحملها البطولة والتي خصت وللمرة الأولى بالصفوف الدنيا من مدارس المعلا ، في خطوة رائعة تحسب لمدير إدارة الشباب والرياضة بالمديرية قيصر المشدلي ومعه القائمين على الأنشطة بادارة التربية والتعليم بالمديرية.

حضر منافسات اليوم الثاني ، قيصر المشدلي مدير ادارة الشباب والرياضة ، الكابتن وهي فؤاد ، حسين ابراهيم ، عصام حاتم ، مدير مكتب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وئام عيدروس مدير مدرسة جيل المستقبل.