آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-05:55م

أخبار المحافظات


شبوة.. زيارة اللجنة المشكلة برئاسة الوكيل الطوسلي الى مديرية دهر وتلتقي الأهالي

الثلاثاء - 22 فبراير 2022 - 08:27 م بتوقيت عدن

شبوة.. زيارة اللجنة المشكلة برئاسة الوكيل  الطوسلي الى مديرية  دهر وتلتقي الأهالي

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي باشرت لجنة مديرية دهر أعمالها صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى المديرية برئاسة الوكيل فهد الطوسلي وعضوية كلًا  من المهندس عبدالله لشرف مدير عام هيئة مياه الريف والأستاذ سالم حنش مدير عام التربية والتعليم والمهندس حسين صايل مدير عام الأشغال العامة والطرق والدكتور علي الذيب القائم بأعمال مدير الصحة وعبدالله بارحمة مدير عام الإعلام.

وخلال الزيارة التفقدية التي قامت بها اللجنة للإطلاع على أحوال المديرية نقل الوكيل فهد الطوسلي تحيات محافظ المحافظة لأهالي دهر،لافتا باهتمامه البالغ بمختلف قضاياهم ومعاناتهم،مبديا استعداده وعزمه لمعالجة جميع الإشكاليات التي تواجههم في مختلف القطاعات الحيوية كالتعليم والصحة والمياه والكهرباء والطرقات في أقرب وقت ممكن.

وأضاف الوكيل الطوسلي إن الهدف من هذه الزيارة النوعية للسلطة المحلية والتي تأتي بعد غياب طويل هو لتفقد أوضاع المديرية وتقييم أداء السلطة المحلية ومكاتب الإدارات الحكومية في المديرية و تلمس معاناة الأهالي والسماع منهم بشكل مباشر عن احتياجاتهم العاجلة ورفعها لمحافظ المحافظة.

من جهتهم عبر الأهالي وفي مقدمتهم مدير عام المديرية ياسر الغفيلي عن ارتياحهم الكبير لهذه الزيارة المهمة التي تعني لهم الكثير وتعبر عن الاهتمام الذي يوليه محافظ المحافظة بالمديريات البعيدة والمحرومة من الكثير من الخدمات.

مطالبين المحافظ بالضغط على المكاتب المعنية لاستكمال المشاريع التي نفذتها السلطة المحلية خلال الفترة السابقة في المديرية والتركيز على قطاع التعليم والطرقات بشكل عاجل.