آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:45م
رياضة

وادي العين بهدفين يزيح الزمن الجميل من صدارة المجموعة الأولى

الثلاثاء - 22 فبراير 2022 - 08:26 م بتوقيت عدن

وادي العين بهدفين يزيح الزمن الجميل من صدارة المجموعة الأولى

العين(عدن الغد)خاص.

أزاح فريق وادي العين غريمة الزمن الجميل عن صدارة المجموعة الأولى بالفوز عليه بهدفين نظيفين ضمن مباريات دوري الفقيد الشيخ عبدالخالق التميمي المقامة بالعين..

وبدأت المباراة بهدف سريع لمصلحة وادي العين عندما أحرز مدافع الزمن الجميل ابو علاء المخاير هدفا بالخطأ في مرماه عندما حاول ابعاد كرة عكسية إلا أنها غالطت الحارس لتسكن الشباك  كأول أهداف المباراة..

وحاول هجوم الزمن الجميل تعديل الكفة وكاد المهاجم قاسم الخضر عامر أن يعدل الكفة عندما انفرد انفراد تاما بالحارس حسين الحامد إلا أنه فشل في إكمال المهمة عندما نجح الحارس في التصدي لانفرادته..

ولم يتأخر وادي العين عن معانقة شباك الزمن الجميل للمرة الثانية عندما تحصل على ركلة حرة مررها محمد الشوعي للموهوب ونجم المباراة عبدالله الغرمه الذي كسر التسلل و راوغ الحارس واسكن الكرة كهدف ثان انتهى به الشوط الأول..

وحمل الشوط الثاني الكثير من الفرص المهدرة من الطرفين أهمها تسديدة سامح سعيد للزمن الجميل ردتها العارضة..

وبين محاولات تقليص الفارق وزيادة الغلة يطلق الحكم قاسم عادل صافرة النهاية ليرفع وادي العين رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة وتراجع الزمن الجميل إلى وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط بانتظار لقاء غزة صاحب النقطة مع ميلان الذي بدون رصيد لتوضيح صورة التنافس على بطاقتي المجموعة الأولى..

  لقطات من المباراة

*قاد المباراة الحكم قاسم عادل وساعده محمد الدوفة والحامد الدوفة..

*تحصل موهوب وادي العين عبدالله الغرمه على جائزة افضل لاعب في المباراة تسلمها من يد الاستاذ قاسم شابص..

*يلعب عصر غدآ الاربعاء فريق كلنا القربي الذي كان قد خسر من عراكبي(3/1)مع الراضة 1 في أول ظهور بالبطولة..