آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-05:08م
أخبار وتقارير

سواعد الخير وصنائع المعروف يختتمان تنفيذ مشروع توزيع 1000 سلة غذائية في محافظة عدن ولحج

الإثنين - 21 فبراير 2022 - 11:46 م بتوقيت عدن

سواعد الخير وصنائع المعروف يختتمان تنفيذ مشروع توزيع 1000 سلة غذائية في محافظة عدن ولحج

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة وكذا الأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذه للأرواح للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

وبالتنسيق مع السلطات المحلية والوحدات التنفيذية في كل من محافظة عدن ولحج اختتمت مؤسستي سواعد الخير الإنسانية ومؤسسة صنائع المعروف مشروع الأمن الغذائي بتوزيع 1000 سلة غذائية في محافظة عدن ولحج للأسر الأشد ضعفاً  ...

وأعرب الأستاذ /  عمر الصماتي مستشار محافظ لحج  عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الإنسانية  مثمناً الدور الكبير الذي تقدمه مؤسستي سواعد الخير ومؤسسة صنائع المعروف والجهود المبذولة منهم لخدمة الصالح العام ...

مختتماً تصريحه  بشكره للمؤسسات والجمعيات والمنظمات التي تعمل بالتنسيق مع السلطة المحلية وكذا الوحدات التنفيذية عند تنفيذ البرامج والانشطة المخططة من قبلهم مما يسهل لنا  تقديم كافة التسهيلات وتوجيه تلك المساعدات للأسر المحتاجة وعدم تكرارها في منطقة واحدة داعياً كل المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى بذل الجهد لتقديم النفع العام لصالح المجتمع ..

من جانبه أوضح أ/ محمد بآثار ضابظ الأمن الغذائي في مؤسسة صنائع المعروف حضرموت إن هذه المساعدات الإنسانية والتي تقدمها مؤسسة صنائع المعروف تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى من خلالها إلى وصولها  إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً ..

مختتماً تصريحها بشكرها وتقديرها لكل من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الشريك المنفذ وكل من ساهم في ادخال الفرحة والسرور لهذه الشريحة المهمة في المجتمع.

من جانبه أوضح ضابط الأمن الغذائي في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية م/أحمد فتحي بأن هذا المشروع أستهدف كل من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً بمحافظة عدن  لعدد 500 اسرة وكذا 500 سلة غذائية في محافظة لحج  مكونات السلة الرمضانية
1/دقيق السنابل 10ك
2/ارز بـسمــتــي 20ك
3/ســكـر 10ك 
4/زيـــت 8 لتر
5/حلـيــب 1ك

وعبر المستفيدون من المشروع عن سعادتهم البالغة لهذه اللفته الإنسانية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لكلاً من مؤسسة صنائع المعروف حضرموت السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية..