آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:27م
أخبار المحافظات

تحت شعار " معا نحو مستقبل أفضل " .. جمعية السيد قاسم النسوية التنموية الخيرية بأبين تقيم إحتفالية بمناسبة الذكرى الـ( 3 ) لتأسيسها ..

السبت - 19 فبراير 2022 - 11:28 م بتوقيت عدن

تحت شعار " معا نحو مستقبل أفضل " .. جمعية  السيد قاسم النسوية التنموية الخيرية بأبين تقيم إحتفالية بمناسبة الذكرى الـ( 3 ) لتأسيسها ..

أبين(عدن الغد)نظير كندح

أقامت جمعية " السيد قاسم " النسوية التنموية الخيرية بأبين صباح اليوم السبت في مدينة المخزن بمديرية خنفر احتفالية خطابية وفنية بمناسبة الذكرى الـ( 3 ) لتأسيسها تحت شعار " معا نحو مستقبل أفضل " ..

وفي الحفل الذي حضره جمع من أعضاء الهيئة العمومية وأهالي المنطقة ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين أ. أنيس اليوسفي ومدير شؤون إجتماعية خنفر أ. ذياب الباهزي ومدير صندوق نظافة الكود أ. وجدي بافار وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ. محفوظ كرامة ورئيس إنتقالي خنفر العقيد/ حسين ثابت ورئيس إجتماعية إنتقالي خنفر أ. أسامة الموقري والشخصية الإجتماعية أ. عادل الجبوتي أشارت جميعها بدور ونشاط العمل الإجتماعي والتنموي الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني بالمحافظة بين أوساط الأهالي والسكان ومساهمتها إلى جانب جهود الدولة في تنمية مجتمعاتها المحلية ، مؤكدين أن على الجهات المعنية أن تدعم هذه الجمعيات والمؤسسات لضمان ما يمكنها من الاستمرارية والتطور بالاعتماد على نفسها ..

وقدمت رئيسة الجمعية أ. فاطمة الحوتري عرضا لأنشطة الجمعية وأعمالها خلال الـ( 3 ) سنوات الماضية ..

وتخلل الإحتفالية تقديم محادثات باللغة الانجليزية ووصلات غنائية ورقصات شعبية قدمتها زهرات وفتيات فرقة الجمعية نالت إعجاب الحضور لما قدموه من إبداعات أطرب لها الجميع ..

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية للمساهمين في إنجاح عمل الجمعية من أعضائها ومن خارجها كما قدمت الجوائز للمشاركين من الأطفال في الاحتفالية ..