آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:48م
أخبار المحافظات

تدشين الحملة الوطنية الطارئة ضد مرض شلل الأطفال في مديرية المفلحي بيافع

السبت - 19 فبراير 2022 - 08:16 م بتوقيت عدن

تدشين الحملة الوطنية الطارئة ضد مرض شلل الأطفال في مديرية المفلحي بيافع

يافع((عدن الغد)) جلال القيدعي

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المفلحي الاستاذ فضل عبدالله النقاش ، ومدير مكتب المدير العام الدكتور علي عبدالقوي ، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد عبدالرب ، ومسؤول التحصين بالمديرية الدكتور عبدالسلام ناصر علي ، ومسؤول التثقيف الصحي الدكتور حسن زين المندعي.

تم صباح هذا اليوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 تدشين الحملة الوطنية ضد مرض شلل الاطفال بالمديرية ، وذلك بالموقع الثابت في مستشفى المفلحي العام "الداهن" ، كما تم توزيع فرق التطعيم المتحركة على المواقع بالمديرية ومباشرة عملهم صباح هذا اليوم من منزل الى منزل.

وخلال عملية التدشين تحدث مدير مكتب المدير العام الدكتور علي عبدالقوي قائلا " انطلقت حملة التطعيم صباح هذا اليوم في جميع مناطق وقرى مديرية المفلحي ، وعبركم ندعوا جميع الآباء والأمهات بتطعيم أطفالهم المستهدفين بالحملة ، ومساعدة الفرق التي تصل إلى منازلهم .

مؤكداً ان السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية وفرق التطعيم سوف تقوم بتذليل الصعاب امام الاهالي ، والوصول إلى كل القرى والمواقع المستهدفه بالمديرية.

داعياً كل العاملين والمشرفين والقائمين على الحمله الإبلاغ عن اي صعوبات ترافق سير عملهم ، وذلك حسب خطة مكتب الصحة العامة بالمديرية

هذا وسوف تستمر حملة التطعيم 6 ايام ابتداء من اليوم السبت حتى يوم الخميس.