آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-08:55ص

أخبار المحافظات


دائرة شؤون الطلاب بمنسقية انتقالي جامعة أبين تنظم دورة تدريبية في الحاسوب حول ( مهارات الحاسوب الآلي)

السبت - 19 فبراير 2022 - 08:16 م بتوقيت عدن

دائرة شؤون الطلاب بمنسقية انتقالي جامعة أبين تنظم دورة تدريبية في الحاسوب حول ( مهارات الحاسوب الآلي)

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف د. يسلم بالليل رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين،  نظمت دائرة شؤون الطلاب يومنا هذا بمركز بغداد دورة تدريبية، لعشرين طالبا  من مختلف كليات جامعة أبين، وذلك تحت إشراف وإدارة د. قاسم شابص نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الطلاب.

وفي مستهل الدورة رحب الدكتور قاسم شابص برئيس المنسقية والمشاركين والمدربين والإعلاميين الذين يحاولون معا فتح أفاقا جديدة نحو المستقبل الواعد، الذي ينتظر أبناء الجنوب العربي على حد طرحه.

كما أشاد بما توليه القيادة العلياء الجانب التعليمي من أهمية، وما يمثله هذا الجانب من ركيزة أساسية في بناء المجتمع، الأمر الذي يؤكد حرص القيادة على أسس القوة التي تبني الشعوب.

وفي كلمته التي ألقاها د. قاسم شابص أثنى على قيادة المنسقية ومتابعتها الحثيثة بالنصائح والتوجيهات التي تصب في مصلحة رؤساء ونواب الهيئات.

من جانبه  رحب الدكتور يسلم بالليل بالمشاركين، مؤكدا دعم المجلس الانتقالي للقطاع الطلابي، وعلى وجه الخصوص المعارف والعلوم التكنولوجية، موضحا أهمية هذه للطلاب وأنها مما ينبغي التسلح به في مضمار العلم المجيد.
وفي السياق ذاته أكد رئيس الهيئة للطلاب والطالبات وقوف المنسقية إلى جانبهم في مسيرتهم التعليمية، وأن هذه الدورة التدريبية حجر الأساس الذي ستتبعه اللبنات الأخرى، المؤوسة لجيل متحزم بالعلم والمعرفة.

لافتا انتباه الحاضرين إلى أهمية المعارف والمهارات في هذا العصر، وما تشكله من انطلاقة نحو المستقبل، وهو ما يحتاجه الجنوبيون كي يبنوا على أساسه دولتهم القادمة.

حضر الدورة التدريبية مدير الإدارة التنظيمية د. زيد قاسم.
ونائب مدير دائرة الثقافة والإعلام محمد الخضر المحوري.

إعلام منسقية الجامعة