آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-10:02ص
أخبار المحافظات

مدير تربية طور الباحة يلتقي بالطلاب المشاركين في الأولمبياد الخليجي

السبت - 19 فبراير 2022 - 09:03 ص بتوقيت عدن

مدير تربية طور الباحة يلتقي بالطلاب المشاركين في الأولمبياد الخليجي

(عدن الغد)صلاح بن غالب:

التقى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية طور الباحة م/ لحج بالطلاب المشاركين في التصفيات النهائية للمشاركة في أولمبياد مادتي الرياضيات والفيزياء من أبناء محافظة لحج عقب وصولهم إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد مكتب التربية لدول الخليج العربي.

ورحب الجعفري بالطلاب الممثلين عن محافظة لحج مباركاً إحرازها هذا التفوق العلمي وهمتهم العالية في تمثيل طلاب المحافظة في مستويات المنافسة وصولاً للتأهل للتصفيات النهائية في خوض المسابقة التي ينظمها المكتب العربي لدول الخليج للطلاب والطالبات المبرزين بالمادتين في كل دول الخليج وبمشاركة اليمن.

وتمنى الجعفري للطلاب والطالبات جميعا التوفيق والنجاح والفوز وتمثيل اليمن في هذا السباق العملي.

من جانبهم عبر الطلاب المشاركين بالأولمبياد الخليجي عن محافظة لحج عن سعادتهم باللقاء الذي جمعهم بمدير تربية طور الباحة عفيف الجعفري وتشجيعه لهم في خوض غمار المنافسة المزمع إجراؤها اليوم السبت، في محافظة حضرموت بين كل طلاب وطالبات المحافظات اليمنية التي ستشارك في الأولمبياد الخليجي في المملكة العربية السعودية مطلع مارس القادم.

يشار إلى أن الطلاب الممثلين عن محافظة لحج هم كالتالي ، نادر علي محسن ، عماد معمر شعفل ، حمزة أنيس أحمد ، والطالبة زبيدة صفوان سيف عبدالكريم.