آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-10:36م

أخبار المحافظات


مجمع بلقيس للبنات بزنجبار يقيم اخر جمعية أدبية للعام الدراسي 2021-2022

الأربعاء - 16 فبراير 2022 - 08:32 م بتوقيت عدن

مجمع بلقيس للبنات بزنجبار يقيم اخر جمعية أدبية للعام الدراسي 2021-2022

زنجبار(عدن الغد)خاص:

برعاية الاستاذ نادر احمد فضل الشحيري مدير مكتب التربية زنجبار اقام صباح اليوم مجمع بلقيس التربوي للبنات للتعليم الاساسي والثانوي بزنجبار الجمعية الادبية والثقافية للفصل الثاني من العام الدراسي 2021-2022 وذلك بحضور الطاقم الاداري والتدريسي ومجلس   الامهات في مجمع بلقيس.

وفي الجمعية الادبية الختامية التي استهلت بقراءة آيات من الذكر الحكيم ادتها احدى طالبات المجمع ، القت مديرة المجمع الاستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن كلمة بهذه المناسبة قالت فيها :

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته بناتي الطالبات الاعزاء جميعا اساسي وثانوي اسعد الله صباحكن بكل خير ، ان جمعيتنا الادبية التي نقيمها اليوم هي الجمعية الختامية  للعام الدارسي 2021-2022 ، وذلك كي نتهيئ ونستعد للامتحانات النهائية التي سيتم تحديد وقتها من قبل وزارة التربية والتعليم.

واضافت مديرة المجمع قائلة :اتمنى ان تكونوا قد استفدتوا من جميع الجمعيات الادبية والثقافية والتي اقامها المجمع خلال مشوار العام الدراسي بفصليه الاول والثاني .

وحثت الطالبات علي الاهتمام والمثابرة في دروسهن والتنافس من اجل تحسين تحصيلهن العلمي للحصول على درجات مرتفعة لنيل مراكز متقدمة في صفوفهن. متمنية لهن جمعيا التوفيق والنجاح.

وقدمت مديرة المجمع الاستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن شكرها وشكر طاقها الاداري والتدريسيي لمدير التربية زنجبار نادر الشحيري على اهتمامه ومتابعاته ورعايته ودعمه للمجمع وتذليله للكثير من الصعوبات امام ادارة المجمع.

بعد ذلك تم تقديم فقرات الجمعية الادبية والثقافية والفكرية المتنوعة  كأسئلة من دروسك ،وهل تعلم ،واسئلة ثقافية ، وفقرات ترفيهية ، واناشيد منوعة ومسرحية هادفة بعنوان الامانة.


*من محمد عبيد