آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:09م
رياضة

بالخبرة .. ثانوية الشعب تتفوق على ثانوية ظلمان في افتتاح دوري ثانويات رصد

الأحد - 13 فبراير 2022 - 09:01 م بتوقيت عدن

بالخبرة .. ثانوية الشعب تتفوق على ثانوية ظلمان في افتتاح دوري ثانويات رصد

رصد (عدن الغد) جاعم صالح بن صفر

برعاية الشيخ فهيم ابو فهد اليزيدي. تنظيم قسم الانشطة مكتب التربية رصد. تحت اشراف مدير مكتب التربية والتعليم رصد الشيخ عادل احمد شيخ الجردمي. اقيمت عصر هذا اليوم الاحد 13فبراير22م مباراة الافتتاح في دوري ثانويات رصد والتي جمعت ثانويتي الشعب وظلمان ظمن اطار تصفيات المجموعة الاولى وعلى ملعب سامي السليماني بقسم الشعب بقيادة الحكم محمد فليس وساعده بالخطوط عبدالرحمن صالح علي وغسان سالم وحكم رابع جاعم بن صفر والتي انتهت بفوز ثانوية الشعب1/5.

بدات المباراة الساعة 4.26د بين اقدام لاعبي ث الشعب الذي لعب على يمين المنصة الرئيسية حيث بداء الفريقان بتهدات اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 11والتي انفرد فيها نوري بحارس مرمى ث ظلمان والذي، خرج من مرماه بتوقيت مناسب لينقذ مرماه من هدف محقق. 
بعدها بدقيقتين يتمكن نوري من تسجيل الهدف الاول ل ث الشعب من راسية كانت بعيدة عن حارس المرمى الخارج من مرماه. بهذا الهدف تحركت مجريات المباراة بين الفريقين مع افضليةل ث الشعب بوجود 4من لاعبي الخبرة نوري. وصفوان. وباسل. وعوض سليمان. وبالمقابل فريق ث ظلمان لعب بتشكيلة جديدة عن الموسم الماضي.

استمرت السيطرة الشعباوي  وسط استماته من دفاع ث ظلمان الذي انقذ عدت هجمات ل ث الشعب منها في الدقيقتين 19و21للاعبين زايد حسين ونوري على التوالي.

فريق ث ظلمان لم يكن مكتوفي الايادي بل هاجم مرمى ث الشعب عدت وظهر لاعب صغير مبدع اسمه عوض يسلم الذي، يمتلك المهارات الفنية وتحصل فريق ث ظلمان على فرصة ضايعة في الدقيقة 30للاعب عارف صالح ومن هذه الفرصة الضائعة تاتي هجمة مرتدة سريعة ل ث الشعب يحرز منها صفوان وجدان الهدف الثاني ل ث الشعب. هذا، الهدف اشعل حماس لاعبي ث الشعب وتمكنوا بعده من تسجيل الهدف الثالث للطالب نوري في الدقيقة37.

وفي اخر دقيقة يضيع لاعب ث ظلمان عوض يسلم فرصة ثمينة على اثرها يعلن حكم المباراة فليس نهاية الشوط الاول بتقدم ثانوية الشعب ب0/3.
الشوط الثاني بداء الساعة 5.15بين اقدام لاعبي ث ظلمان الذي بداء عليهم الاصرار في تعديل النتيجة حيث زج مدربهم بثلاثة لاعبي دفعة واحدة الامر الذي حسن من مستوى فريق ث ظلمان. فريق ث الشعب استمر على انغامة كما في الشوط الاول وابدع نوري وصفوان وباسل في جميع نواحي الملعب ليتمكن اللاعب البديل ليث مطيع السرحي من تسجيل الهدف الرابع ل ث الشعب. فريق ث ثانوية ظلمان لم يستسلم ويحق ان يطلق عليه بالفريق الشجاع حيث هاجم مرمى ث الشعب عدت مرات تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 38للاعب محمد ثابت. وبعده بدقيقتين ومع اخر دقيقة يسجل محمد غسان الهدف الخامس ل ث الشعب من خطاء ارتكبه الحارس. لينهي به حكم اللقاء محمد فليس نهاية المباراة بفوز ثانوية الشعب، ب1/5ليتصدر ترتيب المجموعة الاولى ب3نقاط.

حضر المباراة عدد كبير من الشخصيات التربوية والرياضية والثقافية والاجتماعية من مناطق السعدي .الخربة وعبر وفلسان وظلمان والمصنعة والظفر وكدهية والموصف. 
نقاط من المباراة.

-الف تحية للنحلة بن شيخ ولطلاب مدرسة الشعب اساسي المرافقين له على جهودهم في تجهيز الملعب ومن خلفهم مدير المدرسة نبيل منصر السرحي
- لاعب ظلمان الصغير عوض يسلم سيكون له مستقبل اذا حافظ على مستواه الرياضي. 
-غد ستلتقي ثانويتي رصد وظبة على ملعب شباب رصد (ساجور)بالعاصمة رصد ظمن تصفيات المجموعة الثانية
ولكم اجمل تحية مني.. 
رئيس قسم الانشطة بالتربية رصد