آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-12:41م
أخبار عدن

برعاية محافظ عدن.. مكتب الثقافة يفتتح معرض الفنون التشكيلية بعنوان إبداعات عدنية بمسرح رائد طه بحافون

الأحد - 13 فبراير 2022 - 08:47 م بتوقيت عدن

برعاية محافظ عدن.. مكتب الثقافة يفتتح معرض الفنون التشكيلية بعنوان  إبداعات عدنية بمسرح رائد طه بحافون

عدن (عدن الغد) دنيا حسين فرحان

 

افتتح مكتب الثقافة بالعاصمة عدن صباح اليوم معرض الفنون التشكيلية تحت عنوان إبداعات عدنية بمديرية المعلا مسرح حافون برعاية كريمة من محافظ عدن أحمد حامد لملس ورعاية وتنسيق من الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث لمدينة عدن.

شهد المعرض حضور كبير من قبل الزوار وعرض لوحات فنون تشكيلية متنوعة لرسامين شباب وكبار وأطفال والتي مالت إعجاب كل الحاضرين.

وفي تصريح لمديرة مكتب الثقافة بعدن الأستاذة رندا عكبور تحدثت فيه:

تشكر كل من ساهم في إنجاح المعرض منهم محافظ عدن احمد حامد لملس والذي دائما هو المساهم الأول في دعم الفعاليات بعدن خاصة ما يخص جانب الثقافة والفنون.

وشكر خاص للجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب على الرعاية والتنسيق والعمل من أجل أن يكون المعرض بهذه الصورة الجميلة والمشرفه.

وأضافت بأن الهدف من المعرض هو التسويق للفن التشكيلي وبيع اللوحات لجهات مختلفة منها منظمات ومؤسسات حكومية وخاصة وانه يقرب الفجوة بين جيل الفنانين الكبار والشباب والأطفال لخلق فن تشكيلي أرقى، أجمل لمدينة عدن.

وتختتم الحديث بشكر كل الفنانين من كبار وشباب، أطفال الذي كان لهم الفضل في ظهور المعرض بهذا الشكل اللافت وذلك  بسبب لوحاتهم التي عرضت وبذلوا جهد كبير في رسمها والتحضير لهذه الفعالية والتنوع الرائع في كل لوحة.