آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:12م

أخبار المحافظات


الإدارة الإعلامية بانتقالي تبن تنظم ورشة عمل حول إعداد وتحرير الخبر الصحفي

الأحد - 13 فبراير 2022 - 03:41 م بتوقيت عدن

الإدارة الإعلامية بانتقالي تبن تنظم ورشة عمل حول إعداد وتحرير الخبر الصحفي

لحج (عدن الغد ) حكيم الشبحي

نظمت الإدارة الإعلامية بأنتقالي تبن ورشة عمل تدريبية لمنتسبي الإدارة الإعلامية في انتقالي المديرية حول إعداد وتحرير الخبر الصحفي . والتي أقيمت صباح اليوم الأحد ١٣ فبراير ٢٠٢٢م في مقر انتقالي المديرية

وتهدف الدورة إلى اكتساب المتدربين معلومات مهنية عن المفاهيم والمفردات المطلوب العمل بها لتوحيد الخطاب السياسي والإعلامي للمجلس الانتقالي الجنوبي وكذا تنمية معارفهم عن مهارة صياغة الخبر الصحفي وطرق مواجهة الإعلام المعادي والتصدي له .

وفي ورشة العمل التدريبية التي حضرها نائب القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج الأستاذ محمد العماد ومدير الدائرة الإعلامية لانتقالي المحافظة الإعلامي غازي العلوي ، افتتح رئيس القيادة المحلية لانتقالي تبن الاستاذ محمد سالم الوعل  الدورة التدريبية ، بكلمة ترحيبية بأعضاء القيادة المحلية لانتقالي المحافظة شاكرا كل جهودهم التي تبذل لتطوير وتعزيز الدور الإعلامي من خلال عقد مثل هذه الدورات والورش التدريبية التي سيكون لها الدور الفاعل والأثر الإيجابي في إبراز عمل وأنشطة انتقالي مديرية تبن.

و كان مسك ختام الدورة التدريبية التي نفذها الإعلامي غازي العلوي هو توزيع الشهادات التقديرية .
حيث قام الأستاذ محمد الوعل وغازي العلوي وصالح الرعوي بتوزيع الشهادات التقديرية على جميع الإعلاميين في انتقالي مديرية تبن تقديرا لجهودهم الإعلامية من خلال إعدادهم للخبر الصحفي ومواكبتهم لأهم الأخبار .كما  تم توزيع لكل متدرب مراجع من الدروس التي ألقيت أثناء المحاضرة التدريبية .