آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-05:53م
أخبار المحافظات

المنسقية العليا للثورة اليمنية الشبابية ( شباب ) بأبين تحيي حفلا جماهيريا بمناسبة الذكرى الحادي عشر للثورة ..

الأحد - 13 فبراير 2022 - 12:02 ص بتوقيت عدن

المنسقية العليا للثورة اليمنية الشبابية ( شباب ) بأبين تحيي حفلا جماهيريا بمناسبة الذكرى الحادي عشر للثورة ..

أبين(عدن الغد)نظير كندح

أحيت المنسقية العليا للثورة اليمنية الشبابية ( شباب ) بمحافظة أبين عصر اليوم السبت فعالية خطابية وجماهيرية في مديرية مودية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 11 فبراير تحت شعار ( 11فبراير ..ثورة تجدد .. وتفاؤل يتردد ) ..

وشارك في الفعالية شخصيات مجتمعية وشبابية من كافة الكتل السياسية ومسؤولين وعلى رأسهم وكيل محافظة أبين أ. عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مديرية مودية أ. إبراهيم الصالحي ومدير عام مديرية الوضيع الشيخ/ ناصر سمن ..

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات حيت ذكرى إنطلاقة الثورة الشبابية الشعبية في ذكراها الحادي عشر وما مثلته من حراك سلمي أحدث تغييرا باتجاه الحرية والتغيير وبناء يمن جديد تسوده العدالة ونبذ تكريس النظام للتوريث ومحاربة الفساد والإستبداد ..

وتخلل الحفل قصيدة شعرية وأنشودة عبرت عن إصرار شباب الثورة بمواصلة خطى الثورة باتجاه الانتصار على محاولات وأدها والإنقضاض عليها من قبل الأعداء والخصوم وفي مقدمتهم المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا التي تريد العودة باليمن إلى عصر الإمامة المتخلف ..

وفي ختام الحفل ألقي بيان المنسقية بالمحافظة والذي دعى جميع القوى الوطنية للكف عن المناكفات السياسة والإعلامية ونبذ الخلافات وتوحيد الجهود لإنهاء الانقلاب ..

وأكد البيان على ضرورة إستكمال أهداف الثورة والوفاء لتضحيات أبطالها من الشهداء والجرحى و الإستمرار في حماية مكتسبات الثورة ..

ووجه البيان دعوة لقيادة الدولة للعودة إلى الوطن للقيام بواجباتها ومحاسبة المفسدين والمقصرين في عملهم وحماية المال العام وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والخدمي للمواطنين ..