آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:10م
أخبار المحافظات

فريق تحسين وتطوير التعليم بيافع رصد يعقد اجتماعا بالتوجيه الفني ويشكل لجنة المسابقات العامة

السبت - 12 فبراير 2022 - 10:10 م بتوقيت عدن

فريق تحسين وتطوير التعليم بيافع رصد يعقد اجتماعا بالتوجيه الفني ويشكل لجنة المسابقات العامة

رصد(عدن الغد)خاص:

بتكليف من الاستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية يافع رصد فريق تطوير وتحسين اداء التعليم يعقد اجتماعاً مع فريق التوجيه الفني صباح هذا اليوم السبت الموافق 12 فبراير 2022 م في مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل

حيث بدأ الإجتماع بكلمة الدكتور عارف حسن نصيب الذي رحب بالحاضرين جمعيا كلا بإسمه وصفته وقدم نقاط الإجتماع الذين يتم مناقشتها وتقييم الأنشطة المدرسية الذي تم تنفيذها والتهيئة والاستعداد إلى المسابقة النهائية على مستوى المديرية.

ثم تم الاستماع لتقارير التوجيه الفني وتم تبادل الآراء والملاحظات والمقترحات حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة المسابقات العامة من كلا من : الاستاذ طاهر حنش السعيدي والدكتور عبدالفتاح السالمي والدكتور ياسر يسلم راجح والدكتور فهمي العمودي عبدالمنعم الرشيدي ومطيع علي حيدره وعفيف العمودي وجاعم صفر .

بحيث تسلم اسئلة المسابقات العلمية من قبل فريق التوجيه إلى لجنة المسابقات كما تم وضع عدد من الشروط لإجراء المسابقات العملية موثقة لدى فريق التطوير ولجنة المسابقات العامة.                                                                                

كما تم الاتفاق أن تكون المسابقة العلمية بين الفائز من المنطقة التعليمية الرباط مع الفائز من المنطقة التعليمية السعدي يوم الاربعاء القادم الموافق 23 فبراير 2022 م في مدرسة الشعب ، والفائز من المنطقة التعليمية رصد العمري يقابل الفائز من المنطقة التعليمية الصفاءة يوم الخميس 24 فبراير 2022 م.

هذا وتكون المسابقة في القرآن الكريم والإسلامية واللغة العربية والرياضيات والعلوم والاجتماعيات والانجليزي.  

حيث تكون المسابقة النهائية على مستوى المديرية من الفائز من مسابقة تاريخ 23 فبراير مع الفائز من مسابقة تاريخ 24 فبراير وسوف يتم تحديد تاريخ اليوم الذي تتم فيه المسابقة النهائية عندما تستكمل التجهيزات والتحضيرات ويكون مكان المسابقة النهائية في مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد.


*من عبدالحكيم الصيعري