آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-09:57م
أخبار المحافظات

تربية قعطبة تكرم أكبر داعم للعملية التعليمية بالمديرية

السبت - 12 فبراير 2022 - 03:32 م بتوقيت عدن

تربية قعطبة تكرم أكبر داعم للعملية التعليمية بالمديرية

قعطبة (عدن الغد) خاص

صباح يومنا هذا السبت 2022/2/12م قامت إدارة التربية والتعليم بمديرية قعطبه ممثلة بمديرها الأستاذ عبدالباسط المرح بتكريم رجل الخير والعطاء الوالد الشيخ محمد احمد علي الكتمي والذي قام وعلى نفقته الخاصة ببناء ثلاثة فصول مع المرافق في قرية الكتمي قبل ثلاث سنوات .
وقبل اسبوع تبرع مجدداً بعشرة مليون ريال لبناء مدرسة للبنات.

وخلال التكريم قال الأستاذ عبدالباسط المرح مدير تربية قعطبه إننا نقف اليوم عاجرين عن الوفاء لهذه الشخصية وتكريمنا له إنما هو تعبير عن شكرنا وامتناننا له على جزيل ماقدمه لأبنائنا الطلاب ..

من جهته قال الشيخ محمد أحمد علي الكتمي أن مانقدمه من مال ليس تفضلاً منا وإنما واجب يحتم علينا بذل الغالي والنفيس من أجل مستقبل أولادنا..

معرباً عن شكره وتقديره لإدارة التربية بقعطبه ممثلة بمديرها المتميز عبدالباسط المرح وطاقمه الإداري على جهودهم المبذولة لتنشيط العملية التعليمية.

داعياً في الوقت نفسه كل رجال الخير في كل القرى للوقوف مع إدارة التربية والمدارس لاستكمال بناء الفصول في المدارس ذات الاحتياج..

الجدير بالذكر أن إدارة التربية بقعطبة سعت إلى تشكيل مجالس الآباء في معظم المدارس وذلك بغرض التشبيك بين التربية والمجتمع لغرض إحداث الشراكة المجتمعية من أجل الدفع بالعملية التعليمية إلى الأمام خدمة للأجيال القادمة التي يجب أن تحظى بحقها من الاهتمام والتربية والتعليم.