آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:36م

أخبار المحافظات


أقرباء الطفل الذي قتل ذبحاً على يد والده بالضالع يدعون للاحتشاد أمام مبنى المحافظة

السبت - 05 فبراير 2022 - 02:48 م بتوقيت عدن

أقرباء الطفل الذي قتل ذبحاً على يد والده بالضالع يدعون للاحتشاد أمام مبنى المحافظة

الضالع (عدن الغد) خاص:

دعت أسرة والدة الطفل الذي قتل ذبحاً على يد والده بمحافظة الضالع يوم الخميس الماضي، في جريمة اهتزت لها الإنسانية، الحضور للمشاركة في وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة بالضالع غد الأحد .

وقالت الأسرة :"الأخوة أصحاب الدم الحار من أهل النخوة والرجولة والإنسانية والكرم من قرى العقلة ولكمة لشعوب وحبيل الجلب والجهدعة والقرين وخوبر والحصين وخلة ومديرية الضالع وجحاف والأزارق وقعطبة وقرى مريس غدا الأحد ٦ فبراير ٢٠٢٢م هو يوم الاحتشاد الكبير أمام مبنى المحافظة للمطالبة بالقصاص للطفولة والإنسانية والضمير ليس هناك قلب لم يرجف للجريمة الشنعاء التي اقترفها حاشد الحشطة بذبح ابنه الذي لم يزد عمره عن عام ونصف.

وأضافت بالقول: "ونحن من هنا وبوصفنا أقرباء أم الطفل الذي ذبح بمصرب فلاحة ندعوكم للحضور والمطالبة بقتل الجاني الذي لم يمت للإنسانية بصلة ليرتدع كل متوحش وعدو للإنسانية والقيم التي دعت إليها كل شرائع السماء والجميع لا يريدون سوى تطبيق حد الله النفس بالنفس مع أن الحديث الذي يقول لا يقتل والد بولد حديث ضعيف وفقا لرأي ابن عثيمين رحمه الله".

وتابعوا بالقول: "وعلى كل حال فإن بشاعة الجريمة لا يرتضيها كل ذي لب فإننا نرى أن هذا المتوحش لا يؤمن جانبه فقتله أوجب من تركه لما يمثله من خطر على الإنسانية فهذه الجريمة التي اهتز لها ضمير الإنسانية على مستوى العالم فتناولتها قنوات عالمية كروسيا اليوم وغيرها تدعونا أن نطالب كل ذي ضمير حي وقلب رطب خفق من هول الفاجعة أن يأتي معبرا عن غصبه ورفضه لما جرى ونسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم ويكون سعيكم مشكورا".

واستفاقت منطقة الضالع يوم الخميس على جريمة منكرة قام بها احد الآباء بحق ابنه البالغ من العمر عام ونصف، بعد أن قام بقطع راسه بمنشار الحصاد الزراعي .