آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:48ص
أخبار المحافظات

تكريم الفرق التطوعية الفائزة بمنافسة بسمة التطوع الرابع بسيئون

الخميس - 03 فبراير 2022 - 07:21 م بتوقيت عدن

تكريم الفرق التطوعية الفائزة بمنافسة بسمة التطوع الرابع بسيئون

سيؤن((عدن الغد)) خاص

كرمت مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة ، اليوم بسيئون ، أربع فرق تطوعية فائزة في منافسة بسمة التطوع في نسختها الرابعة ، التي نفذتها المؤسسة بالشراكة مع مؤسسة بصمة نساء السلام واتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت والصحراء . 
وشارك في هذه المنافسة التي انطلقت تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع  الخامس من ديسمبر من العام الماضي واستمرت حتى الثلاثين من يناير من العام الجاري (15) فريق تطوعي من الشباب والفتيات من خلال تقديم مبادرات تطوعية ملبية لاحتياجات المجتمع . 
وفي الاحتفال الختامي والتكريمي أثنى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي على المبادرات المختلفة للفرق التطوعية باعتبارها من الأعمال الانسانية العظيمة التي تعكس مدى الوعي والثقافة لدى الشباب والفتيات ، منوها بأن العمل التطوعي يعد سلوكا حضاريا في الأمم يسهم في تحسين ايجابية الأفراد واحداث التنمية المجتمعية . 
بدوره أوضح رئيس مؤسسة بسمة محمد بن عبيدون بأن المنافسة تأتي في اطار اهتمام المؤسسة بفئة الشباب من خلال البرامج والأنشطة النوعية ، مشيرا الى أن تقييم المبادرات المشاركة تمت من خلال عدد من المعايير أبرزها الكفاءة والملائمة والاستدامة . 
وجرى في ختام الاحتفال تكريم الفرق والمبادرات المشاركة بالمنافسة حيث تحصل منتدى شباب الخير للأعمال الانسانية  وفريق أنامل عطاء التطوعي بمنطقة ثبي بمديرية تريم على درع التميز بين كل المبادرات المشاركة ، بينما حقق فريقي بسمة حياة بباعلال ، وبيادر تاربة التطوعي على درع الانجاز ، كما تم تكريم الفرق الأخرى بشهادات مشاركة . 
تخلل الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بسيئون المهندس حسين بامخرمة ونائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل محمد التميمي ومدير ادارة الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة غازي حسان وأمين عام اتحاد منظمات المجتمع المدني شكري مقدم ورئيس اتحاد نساء اليمن فاطمة النوبي وعدد من المختصين  عرض ريبورتاج لعدد من المبادرات المشاركة بالمنافسة ووصلات إنشادية نالت جميعها إعجاب الحاضرين.

 


..