آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:26ص

أخبار المحافظات


الإدارة السياسية بانتقالي لودر تقيم دورة إنعاشية لرؤساء مراكز المديرية في التخطيط والتقييم والمتابعة

الخميس - 03 فبراير 2022 - 02:12 م بتوقيت عدن

الإدارة السياسية بانتقالي لودر تقيم دورة إنعاشية لرؤساء مراكز المديرية في التخطيط والتقييم والمتابعة

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين اليوم الخميس دورة تدريبية إنعاشية في مقر القيادة المحلية في مجال التخطيط والتقييم والمتابعة لرؤساء مراكز المديرية والبالغ عددها 26 مركز.

وفي افتتاح الدورة إلانعاشية التي بدأت بأيات عطرة من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ألقى رئيس تنفيذية إنتقالي لودر الاستاذ سالم عمر مسود كلمة رحب في مستهلها بالمشاركين من رؤساء مراكز المديرية وبعضو انتقالي المحافظة عبدربة عبدالله عمر مصور وبأعضاء الهيئة التنفيذية بإنتقالي لودر ، مؤكدا على أهمية إقامة مثل هذه الدورة  لتنمية مفاهيم العمل المؤسسي وتنفيذ الوظائف الاساسية للتخطيط في العمل المؤسسي وتنفيذ الوظائف الاساسية للتخطيط والتي ترتكز على العمل التنظيمي والمتابعة والتقييم.. متمنيا أن يخرج المشاركون بإستفادة  والعمل على تطبيق ماتلقونه من مفاهيم ومعارف في الدورة على أرض الواقع بما يفيد العمل السياسي والاجتماعي بالشكل المأمول وبما يحقق الغاية المنشودة.

بعد ذلك القى رئيس الادارة السياسية بتنفيذية انتقالي لودر الاخ عبدالله الخضر محمد المسعودي كلمة رحب من خلالها برؤساء مراكز المديرية، شاكرا لهم حضورهم ومشاركتهم وتفاعلهم الإيجابي... مشيرا إلى حرص الإدارة السياسية بإنتقالي لودر على تأهيل وإيصال المعلومة إلى كافة المشاركين وبما يمكنهم من اكتساب المهارات في التخطيط والمتابعة والتقييم بما يمكنهم من العمل الإداري والسياسي في المراكز لتطوير العمل والأداء.

هذا وقد تلقى 26 من رؤساء مراكز المديرية المشاركين في هذه الدورة التدريبية إلانعاشية  من قبل المدرب والمحاضر صالح الجيلاني شرحا واسعا حول أهمية التخطيط والتقييم والمتابعة والتي تكمن أهميتها في أكساب المشاركين المهارات والقدرات على التخطيط ، وتحقيق وصياغة الأهداف القابلة للقياس واكسابهم مهارة المتابعة والقدرة على التقييم.... ومن خلال النقاش وتوجيه بعض الأسئلة إلى المشاركين تم التأكد أن الدورة قد حققت أهدافها بنجاح تام.