آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:04ص

أخبار المحافظات


بن هلابي ومرزوق يفتتحان فرع شركة المطري الرائدة للتجارة المحدودة بالمكلا

الثلاثاء - 01 فبراير 2022 - 02:26 م بتوقيت عدن

بن هلابي ومرزوق يفتتحان فرع شركة المطري الرائدة للتجارة المحدودة بالمكلا

المكلا((عدن الغد)) خاص

افتتح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ/ فارس خالد بن هلابي بمعية المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة الاستاذ/ سعيد صالح مرزوق  فرع شركة المطري الرائدة للتجارة المحدودة بمدينة المكلا برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وفي حفل الافتتاح استعراض المدير العام للشركة/ الشيخ خالد بن محمد بن محمد المطري  ونائبه الشيخ/ نبيل بن محمد بن محمد المطري ما تقدمة من خدمات لعملائها في المجالات المختلفة السباكة والنجارة والبناء والديكورات وغيرها من الاقسام الاضافيه، مؤكدا على إن مجيئنا الى حضرموت فرصة كبير للالتحاق بالسوق الاستثماري الحضرمي وحقيقية ما شجعنا فتح شركتنا الأمن والامان الذي يسود المحافظة بأكملها .

شاكرين السلطة المحلية على إتاحة الفرصة وفتح باب الاستثمار للشركة في محافظة حضرموت وتذليل الصعاب التي وجهتنا خلال العمل .

من جهته طاف بن هلابي ومرزوق وباركا لشركة المطري الرائدة للتجارة المحدودة بهذا الافتتاح مقدمين تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مؤكدين إلى دعم السلطة المحلية لمثله المشاريع والشركات الرائدة المستثمرة في المحافظة .

حضر الافتتاح المستشار القانوني لغرفة تجارة وصناعة حضرموت المحامي/ مجدي مبارك بو عابس و جمع من الحضور المدعوين.