آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:16م

أخبار وتقارير


الوزير الزعوري يشارك في تدشين الدورة الأولى لمجلس جامعة لحج ويزور المدرسة الشاملة لذوي الهمم.

الإثنين - 31 يناير 2022 - 07:13 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يشارك في تدشين الدورة الأولى لمجلس جامعة لحج ويزور المدرسة الشاملة لذوي الهمم.

(عدن الغد) خاص

دشَّن كل من معالي الدكتور خالد الوصابي وزير التعليم العالي و البحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني ، ومعالي الدكتور محمد. سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة ، والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  ومحافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله  تُركي،  صباح اليوم ، الدورة الأولى لعمل مجلس جامعة لحج للعام 2022م بقاعة الفقيد الثائر  علي عبدالكريم العبدلي بكلية ناصر للعلوم الزراعية.

وفي حفل التدشين أعلن الوزير الوصابي، بدء الانطلاقة الفعلية لجامعة لحج..مؤكداً علي أهمية توحيد الجهود للعمل التنموي للجامعة بالإمكانيات المتاحة ودعوة رجال المال والاعمال من ابناء المحافظة الى تقديم دعمها للجامعة كونها في طور التأسيس..

هذا وقد القيت في حفل التدشين عدد من الكلمات من قبل محافظ المحافظة ورئيس جامعة عدن ورئيس جامعة لحج..اكدوا من خلالها على تقديم كل الدعم والمساندة لجامعة لحج لتقوم بدورها الريادي التنويري والأكاديمي.

وعلى هامش مشاركته في تدشين جامعة لحج قام معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بزيارة تفقدية لمدرسة التربية الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بعاصمة المحافظة الحوطه.. حيث استمع من مديرة المدرسة الاستاذة نسرين الحبيشي الى شرح عن سير العمل في المدرسة وماتقدمه  من خدمات تعليمية ومهارية للإطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.. مشيدا معاليه بكوادر المدرسة الذين يبذلون قصارى جهدهم في تقديم خبراتهم ومعارفهم لأطفال ذوي الهمم وتدريب اولياء امورهم ببعض المعارف لتساعدهم في كيفية تربية ابنائهم.

من ناحيتها مديرة المدرسة والطاقم التعليمي واولياء أمور الاطفال  قدموا شكرهم وامتنانهم لمعالي الوزير وزيارته المدرسة وتفقده للأطفال ومشاركته لهم في غرفهم التعليمية والمهارية يدل على مايمتلكه معالي الوزير من حب واهتمام بهذه الفئة..فضلا على ماقدمه من دعم ورعاية بإعتماده ميزانية تشغلية للمدرسة ورواتب لمعلمات المدرسة  عبر صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز  الرئيس بالعاصمة عدن.