آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:17ص

رياضة


الربوعي يفتتح بطولة الشهيد أبو حرب بفوز مثير على فريق شعب العيدروس

الإثنين - 31 يناير 2022 - 07:07 م بتوقيت عدن

الربوعي يفتتح بطولة الشهيد أبو حرب بفوز مثير على فريق شعب العيدروس

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

انطلقت عصر اليوم الإثنين في مديرية كريتر بالعاصمة عدن منافسات بطولة الشهيد " ابو حرب " على ملعب مدرسة باحميش الترابي ، والتي تقام منافساتها برعاية ودعم مدير عام مديرية صيرة " د / محمود الجرادي " بمشاركة 18 فريق من مختلف مديرية صيرة يلعبون بنظام خروج المغلوب .

وجمعت المباراة الإفتتاحية بين فريقي الربوعي وشعب العيدروس والتي انتهت بفوز مثير لصالح فريق الربوعي على فريق شعب العيدروس بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

أحداث الشوط الأول

الندية والإثارة كانت حاضرة منذ إنطلاق صافرة الحكم ، وشهد لقاء الشوط الأول تفوق واضح لفريق الربوعي الذي تمكنوا من السيطرة على مجريات المباراة إلى آخر رمق من الشوط الأول والخروج بنتيجة إيجابية لصالحهم أربعة أهداف مقابل هدف ، وسط توهان فريق شعب العيدروس الذي لم يزور شباك حارس مرمى الربوعي إلا في مرات قليلة كان أبرزها هدف تقليص الفارق ، لينتهي الشوط الأول إيجابياً بتقدم الربوعي على شعب العيدروس بأربعة أهداف مقابل هدف.

الشوط الثاني

دخل فريق شعب العيدروس بصورة مغايرة عن سابقها وتحسن مردود الفريق خصوصاً في خطي الهجوم والدفاع ، وتمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين في ظرف وجيز ، في شوط شهد في فتراته جانب من التدخلات العنيفة من قبل فريق الربوعي ، بعدها أطلق لاعب فريق الربوعي رصاصة الرحمة على شباك فريق شعب العيدروس في الرمق الأخير من المباراة ليرفع حصة فريقه التهديفية إلى خمسة أهداف ، ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بفوز فريق الربوعي على فريق شعب العيدروس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، وبهذا الفوز يتأهل فريق الربوعي إلى الدور الثاني من البطولة ، فيما يودع فريق شعب العيدروس البطولة بمستوى طيب .

سجل أهداف فريق الربوعي كل من اللاعب : مالك الميسري هدفين ، واللاعب علي فاروق هدف ، واللاعب كامل خالد هدف ، واللاعب الخرابة هدف ، فيما سجل لفريق شعب العيدروس كل من اللاعب : هشام عبد الملك هدف ، واللاعب نايف نجيب هدفين .

قاد اللقاء تحكيمياً على الساحة : الحكم حمادة شوقي.

ويلتقي عصر يوم غد الثلاثاء فريق العولي مع منافسه فريق المرحلي على ملعب مدرسة باحميش الترابي .

حضر المباراة الإفتتاحية العمدة جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة وأحمد الحسني امين عام إتحاد فرع عدن سابقاً والقائد مالك هرهرة قائد المقاومة الجنوبية في مديرية صيرة .