آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:01م
أخبار وتقارير

مديرة مستشفى زنجبار لـ(عدن الغد) : نعمل في ظروف صعبة وامكانيات محدودة

الإثنين - 31 يناير 2022 - 03:27 م بتوقيت عدن
مديرة مستشفى زنجبار لـ(عدن الغد) : نعمل في ظروف صعبة وامكانيات محدودة
أبين(عدن الغد)خاص:

مع انتشار الحميات بكثره هذه الأيام تزاحم المواطنين والنازحين على مستشفى زنجبار لتلقي العلاج لعدم قدرة الكثير منهم على تحمل تكاليف العلاجات في العيادات الخاصة حيث يستقبل المستشفى في اليوم الواحد اعداد كبيرة من مختلف مناطق مديرية زنجبار .

واوضحت مديرة مستشفى زنجبار د. سيلة عوض خميس في تصريح صحفي لعدن الغد مع تزايد اعداد المصابين بالحميات من المواطنين وشريحة النازحين من ابناء المحافظات الشمالية الذي يتوافدون على قسم الطوارئ بشكل يومي ويتم تقديم لهم الخدمات الطبية وتصرف الادوية حسب الامكانيات المتوفرة لدى المستشفى
ودعمنا مكتب الصحة بالمحافظة ومنظمة الانترسوس ببعض الادوية ومع ازدياد الضغط علينا بدأ يقل دعم منظمة الانترسوس عن ذي قبل ومنذ انتشار الحميات لا يوجد إلى الان اي حالة وفاة.

وأضافت مديرة المستشفى وفي حالة انتشار الأوبئة يوجد لدينا اقسام عزل للمرضى في اماكن مخصصة ولكننا ينقصنا الأدوية الكافيغ لنستطيع تقديم خدمات طبية بشكل أفضل لمرتادين المستشفى من المرض .

واختتمت د.سيلة تصريحها بالقول: نطالب المنظمات الدولية وإلاقليمية العامله في المجال الصحي وقياده وزارة الصحة برفد مستشفى زنجبار بمختلف  أنواع الأدوية والمستلزمات الطبية لكي تقدم خدمة للمرضى بشكل أفضل.


*من ماجد احمد مهدي