آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:42م

أدب وثقافة


إشهار كتاب التصور المادي في النظام المعرفي للكاتب الصحفي والتربوي الأستاذ محمد سالم قطن

السبت - 29 يناير 2022 - 12:07 ص بتوقيت عدن

إشهار كتاب التصور المادي في النظام المعرفي للكاتب الصحفي والتربوي الأستاذ محمد سالم قطن

(عدن الغد) خاص

أقامت جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية وبالشراكة مع نقابة الصحفيين اليمنيين محور حضرموت _ شبوة _ المهرة حفل اشهار كتاب التصور المادي في النظام المعرفي للكاتب الصحفي والتربوي الاستاذ محمد سالم قطن عصر اليوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022م بقاعة جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية.

ابتدأ حفل الاشهار بآيات عطره من الذكر الحكيم ثم ألقى الأستاذ وجدان احمد صحاليل رئيس جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية كلمة ترحيبية رحب فيها بإسم جمعية رعاية الشباب وبإسم نقابة الصحفيين محور حضرموت شبوة المهرة بمشاركين في هذا الحفل.

بعد ذلك قام الأستاذ محمد سالم قطن بالحديث عن المقصود بنظام المعرفي وماهو التصور المادي وكيف تبلور التصور المادي من خلال الصراع بين الكنيسه ورواد العلم ومسألة احتكار العلمية من قبل الماديين.
ثم شرح ارهاصات النظره الجديده بفعل نتائج فيزياء القرن العشرين والنظرية النسبية وميكانيكا الكم ونظرية الانفجار العظيم.

بعدها أعطى مجال للحاضرين للتعقيب عن ما أثير حول الكتاب من معلومات وشيد الحاضرين بأهمية إصدار هذا الكتاب مباركين للكاتب الصحفي والتربوي الاستاذ محمد سالم قطن اشهار أول نسخة منه.

وفي الاخير تم توزيع نسخ من الكتاب للحاضرين

حضر حفل اشهار كتاب التصور المادي في النظام المعرفي عدد من الدكاترة و الكتاب والباحثين والصحفيين والشخصيات الاجتماعية بمديرية الشحر .