بفوزهما على الأنصار والأماجد.. النجم والربان يتأهلان إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد الشروب بأبين

خنفر(عدن الغد)خاص:

تمكن فريقا النجم والربان من حسم تأهلهما الى الدور الثاني من بطولة فقيد الوطن العقيد يسلم الشروب اركان اللواء 11 صاعقة بفوزهما على فريق الانصار والاماجد في البطولة التي تقام برعاية اللواء عيدروس الزبيدي وبدعم من مصنع الاسمنت واشراف ادارة الشباب بالمحافظة وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس .

حيث تمكن فريق النجم من الفوز على الانصار بهدفين دون رد في المباراة التب جمعت الفريقين يوم امس ،وجاءت اهداف النجم عبر اللاعبين محمد مهيم من ضربة جزاء وحسين كداف من كرة ملعوبه من الجهة اليسرى لحارس المرمى ،لينتهي اللقاء بفوز النجم على الانصار وتاهله الى الدور الثاني .

بينما حسم فريق الربان تأهلة الى الدور الثاني من البطولة بفوزة عصر اليوم على فريق الاماجد بهدف دون مقابل ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي سد باتيس ، سجل هدف فريق الربان الوحيد اللاعب عبده اللخم .

وبهذه النتيجة حسما فريقي النجم والربان تأهلهما الى الدور الثاني من بطولة الفقيد يسلم الشروب اركان اللواء 11 صاعقة لكرة القدم في نسختها الاولى .

جائزة افضل لاعب في المباراة تحصل عليها لاعب فريق الربان عبدة احمد عشرة الف ريال مقدمة من الدكتور رشيد العاقل رئيس منسقية الانتقالي بكلية العلوم الادارية بجامعة أبين .


*من عبدالمنعم الشوب