فوزان في انطلاق منافسات دوري الصقور الأول للشباب لكرة القدم في منطقة العقلة بمديرية الصومعة

البيضاء (عدن الغد) محمد صالح المشخر

انطلقت بمنطقة العقلة بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء اليوم منافسات دوري فريق الصقور الأول لفئة الشباب 20 عاما لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والحواري والهواة بمشاركة ثلاثون فريقاً كرويا من مديريات المحافظة.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلي عشر مجموعات يتأهل الأول مباشره بالإضافة إلى أفضل سته فرق كأفضل ثاني إلى دور الستة عشر للدوري وعلى كأس منتخب الناشئين لكرة القدم وبدعم ورعاية شركة أبوعلي العامري للصرافة والتحويلات المالية

واسفرت فرق المجموعات على النحو التالي: 
المجموعة الأولى
1 إتحاد العقلة (أ)
2 المضمار.
3 المجمعة.

المجموعة الثانية
1  الموحد.
2 ذي مسنام.
3 وحفان.


المجموعة الثالثة

1 نجوم عياش.
2 صقور الصداقة.
3 المقضاب.


المجموعة الرابعة

1 شباب عزان.
2 شباب مرتعة.
3 المقصورة.

المجموعة الخامسة

1 إتحاد العقلة (ب).
2 شباب شرجان.
3 شباب آل سعيد.


المجموعة السادسة

1 عميد البيضاء.
2 شباب مكيراس.
3  شباب الميفاع.


المجموعة السابعة

1 النور البيضاء.
2 شباب دوخات.
3 شباب المسقى.

المجموعة الثامنة
1 اهلي الصومعة.
2 شباب حجلان.
3 شباب الدحقة.


المجموعة التاسعة

1 تضامن البيضاء.
2 شباب الصومعة.
3 شباب الرومية.

المجموعة العاشرة
1 جوارح ذي مسنام.
2 شباب ام سلمة.
3 شباب المشرع.

وفي افتتاح دوري صقور العقلة للشباب على كأس منتخب الناشئين. تمكن صقور العقلة من الفوز على المجمعة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة متكافئة وسجل هدفي الصقور علي الراعي وناصر الحاصل، وسجل للمجنعه محمد أحمد.

ونال النجم بندر الوديدي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراه الثانية والتي جمعت فريقي الموحد وذي مسنام قدم لاعبو الموحد مباراة رائعة المستوى فيما كان لاعبو فريق ذي مسنام رائعين في الشوط الثاني وفي المباراة فاز فريق الموحد بنتيجة ثقيلة خمسة أهداف نظيفة.وسجل للموحد محمد الغيلاني ثلاث أهداف وجمال سمكناوة هدف وعلوي عبدالقادر هدف.

وكانت جائزة أفضل لاعب في المباراة من نصيب المتألق جمال سمكناوة في المباراتين آلتي أقيمت بينهما على ملعب الفقيد محمد ناصر العامري بمنطقة العقلة بمديرية الصومعة.

إدار اللقاءين :صالح عباس وعبدالله البيحاني وأحمد عبدالله العامري ورابعا.حسين محمد العامري ومراقب سالم القمع.وبحضور مدير عام نادي النهضة الرياضي عبدالقادر عبدربه الحاصل. وأعضاء اللجنة المنظمة العليا للدوري وجميع رؤساء وكابتن الفرق الرياضية المشاركة في الدوري وجمهور غفير من عشاق كرة القدم بمنطقة العقلة بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء ..