أربعة من نجوم التايكوندو بحضرموت يشاركون في بطولة كأس العرب بالإمارات

المكلا(عدن الغد)خاص.

غادر نجوم حضرموت الساحل  في رياضة التايكواندو   مدينة المكلا مساء  الخميس متوجهين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة كأس العرب المفتوحة للتايكواندو والتي ستقام يومي 3-4 فبراير / 2022   في إمارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة  وذلك تزامنا مع بطولة الفجيرة الدولية ( G2 ) التاسعة المقامة خلال الفترة 6 - 8 فبراير  2022 .

وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومعه رئيس إتحاد تايكواندو الساحل منير عوض الجعيدي ورئيس نادي وحدة المكلا الرياضي أنور عبيد باشعيب قد حضروا مساء أمس بالملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ٱخر التدريبات  قبل السفر  والمغادرة إلى دولة  الإمارات .

ودعا المدير العام في كلمته التوجيهية لنجوم التايكواندو إلى المشاركة الفاعلة والإيجابية وتقديم صورة طيبة عن رياضة التايكواندو والأخلاق والروح الرياضية التي دائما مايتحلى بها أبناء  الوطن عموما وحضرموت خاصة باعتبارهم سفراء لليمن في هذا المحفل الدولي والعربي  والاستفادة من هذه المشاركة في كسب الخبرات وتنمية المواهب والمدارك  والاحتكاك بنجوم دولية وعربية  .

مقدما شكر وتقدير كل الرياضيين للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني والوكيل المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي والمدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي  ووكالة بامطرف للسفريات و السياحة وخدمات الحج والعمرة وكل الجهات والأشخاص التي ساهمت في دعم هؤلاء الشباب حتى يتمكنوا من المشاركة وتمثيل حضرموت والوطن.

من جانبه حث رئيس اتحاد التايكواندو بساحل حضرموت منير الجعيدي الشباب على التحلي بالروح الرياضية العالية وبذل الجهد لتحقيق نتائج طيبة تعكس اهتمام شباب حضرموت باللعبة .

واللاعبون  هم..

مراد باحويج وسالم عمر باسيف وسالم خالد بن حوله  من نادي وحدة المكلا ومحمد عمر  السليماني من نادي شعب حضرموت.

حضر اللقاء والتدريب الاخوة نائب رئيس نادي وحدة المكلا الرياضي عبده  الشرفي وأمين عام  إتحاد التايكوندو بساحل حضرموت ياسر عبدالمعين والمسئول المالي وحيد النوبي والمشرف الرياضي بنادي شعب حضرموت الرياضي خالد صالح بن دغار.

من*فهمي باحمدان