شبوة..مناقشة سبل تقديم أفضل الخدمات العلاجية لجرحى ألوية العمالقة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

   ناقش وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ونائب مدير الخدمات الطبية في الوية العمالقة الدكتور منير حلموس السبل والإجراءات الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات العلاجية لجرحى الوية العمالقة من قبل المستشفيات الحكومية العاملة في كل من عتق والعليا وعسيلان وعين ، وكذا السبل الكفيلة بمعالجة وتذليل المشاكل والصعوبات التي قد تواجه ذلك  .

   وخلال اللقاء الذي حضره مدير فرع جهاز الأمن السياسي بالمحافظة العميد علي سويلم وعدد من القيادات والكوادر الصحية والمختصين بالمحافظة أشاد الوكيل لمروق بالتضحيات الجسام والإنتصارات العظيمة التي يقدمها ويحققها أبطال الوية العمالقة ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية الإيرانية حاليا في محافظتي شبوة ومأرب . مشددا على ضرورة اضطلاع جميع المختصين في المحافظة بدورهم ومسئولياتهم كاملة في تقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية والعلاجية للجرحى من هؤلاء الأبطال كأقل واجب تجاه تضحياتهم الجسيمة التي يقدمونها في سبيل الوطن والعقيدة والعزة والكرامة  .

   بعد ذلك قام وكيل المحافظة ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بزيارة لمستشفى عتق العام اطلعا خلالها على صحة وأحوال جرحى الوية العمالقة المرقدين في المستشفى ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم لهم فيه.

 كما التقيا مدير عام المستشفى الدكتور خالد العياشي وعدد من الكوادر العاملة فيه وناقشا معهم عدد من القضايا المتعلقة بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لجرحى الوية العمالقة وسبل الإرتقاء بها إلى مستوى التضحيات التي يقدمها اولئك الجرحى دفاعا عن الوطن والعقيدة  .