آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-04:43م

أخبار وتقارير


نائب رئيس الدائرة السياسية لمؤتمر حضرموت : استقرار حضرموت وتجنيبها الصراع من أولوياتنا

الخميس - 27 يناير 2022 - 07:13 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الدائرة السياسية لمؤتمر حضرموت : استقرار حضرموت وتجنيبها الصراع من أولوياتنا

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

شدد نائب رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع المحامي صبري مسعود على ضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم المجتمعي للحفاظ على استقرار حضرموت وتجنيبها مآلات الصراع السياسي والعسكري، والعمل على تمكين أبنائها من القرار الأمني والعسكري , موضحًا بأن ذلك هدف سامي للجميع ومن أولويات مؤتمر حضرموت الجامع الذي جاء من أجل حضرموت وتحقيق تطلعات أهلها.

وأشار في لقاء موسع عقدته الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية القطن , اليوم الخميس , وضم الشخصيات الاجتماعية  والوجهاء والأكاديميين والدعاة والمثقفين والشباب والمرأة إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع ومنذ تأسيسه في العام 2017م يسير بخطى ثابتة ووفق رؤية المتوافق عليها من المكونات القبلية والمدنية وتضع مصلحة حضرموت فوق كل الاعتبارات وتسعى لانتزاع حقوق أبنائها ومطالبهم المشروعة.

وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة الأوضاع الاقتصادية  والخدمية والأمنية بالمديرية أكد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية القطن المهندس أحمد جمعان لرضي بأن مؤتمر حضرموت الجامع يقف إلى جانب جميع  أبناء حضرموت من أجل تحقيق مطالبهم العادلة , والرفع بها ومتابعتها مع جهات الاختصاص كافة.

وتخلل اللقاء حوارات ومداخلات تركزت على الجوانب المعيشية والخدمية والأمنية والعسكرية ودور مؤتمر حضرموت الجامع خلال هذه المرحلة وبخاصة في دعم جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.