قيادة القطاع الثاني في قوات الحزام الامني م/ الضالع توزع تعميم وانذار نهائي لاصحاب المحلات التجاريه بتركيب كاميرات مراقبه.

الضالع(عدن الغد) خاص

وزعت اليوم قيادة القطاع الثاني بقوات الحزام الامني م/الضالع تعميم وانذار نهائي لاصحاب المحلات التجاريه بسرعه تركيب كاميرات مراقبه وتخصيص بطاريه خاصه للكاميرات لما لها من اهميه في كشف الجريمه ومرتكبيها، ومن يتخلف عن ذلك سيتم اتخاذ اجراءات  صارمه ضده.
وقالت وثيقه تم توزيعها وتعميمها من قبل  قيادة القطاع الثاني علئ المحلات التجاريه بعد توزيع منشورات سابقه ان عليهم الزاما وانذار نهائي في تركيب كاميرات مراقبه.
واكد التعميم الذي تم توزيعه اليوم الخميس الموافق م27/1/2022 ان هذه الاجراءات تأتي لينعم المواطن بالامن والامان ومن اجل التسريع في كشف الجريمه ومرتكبيها والحد منها، وتساعد كثيرآ في تثبيت الامن والاستقرار لتكون مدينة الضالع خاليه من كل اشكال الجريمه بانواعها.
ومنحت قيادة القطاع الثاني مهله ثلاثه ايام لاصحاب المحلات التجاريه لتركيب الكاميرات.
ويأتي هذا الانذار النهائي من قبل قيادة القطاع الثاني عقب زيادة انتشار السرقات في بعض الاماكن وكذا تخاذل وتساهل اصحاب المحلات وبعض الفنادق من تركيب كيمرات خارجيه وكذا التقصير من معظمهم في تشغيلها بشكل مستمر وذلك  لعدم تخصيص بطارية خاصة بالكيمرات والتي بدورها قد تساعد الجهات الامنيه علئ كشف عصابات السرقه واي جريمه قد تحدث .
واشارت قيادة القطاع الثاني الئ ان المواطن يعتبر رجل الامن الاول فتعاونه مع الحزام الامني نجاح للكل وردع لكل من تسول له نفسه المساس والعبث بارواح الناس او ممتلكاتهم، فأمن وسلامة الضالع مسؤلية الجميع.