آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع تبارك الإجراءات الأمنية والعسكرية في وقف أي تحركات أو تجمعات مشبوهة بالمحافظة

الخميس - 27 يناير 2022 - 02:30 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع تبارك الإجراءات الأمنية والعسكرية في وقف أي تحركات أو تجمعات مشبوهة بالمحافظة

بروم((عدن الغد)) خاص

بروم  | عبدالرحمن بامزاحم

27 يناير 2022م

باركت قيادة السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع ممثلة بالمدير العام علي سليمان باقروان الإجراءات الأمنية التي إتخذتها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة لوقف أي تحركات أو تجمعات مشبوهة بالمحافظة .

ودعت السلطة في بيان لها أبناء المديرية خاصة وحضرموت عامة بالإلتفاف خلف قيادة السلطة بالمحافظة وأبطال قوات النخبة لما من شأنه الحفاظ على أمن وإستقرار حضرموت وإفشال كل المؤامرات للوقوع بحضرموت في مستنقع الفوضى والإرهاب والتطرف .

*نص البيان*


بسم الله الرحمن الرحيم

في خضم الأحداث والتطورات العسكرية في محاربة ومجابهة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ومن ساندهم من المليشيات الأخرى الارهابية وإزاء محاولة تلك القوى زعزعة الأستقرار الأمني في عاصمة المحافظة المكلا فإن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتبها التنفيذي ومقادمة ومشائخ ومناصب وأعيان وشخصيات إجتماعية ومنتديات شبابية وكل شرائح المجتمع بالمديرية تبارك وتؤيد الأجراءات الأمنية التي إتخذتها القيادة الأمنية والعسكرية في محافظة حضرموت لوأد اي تحركات او تجماعات مشبوهة تهدف لزعزعة أمن واستقرار العاصمة المكلا بشكل خاص وحضرموت بشكل عام .

وبهذا فإننا ندعو كافة أبناء حضرموت جمعيا وكل من يتطلع لمستقبل آمن ومستقر بالالتفاف خلف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وأبطال قوات النخبة وأجهزة الأمن ضد كل من يحاول جر حضرموت إلى مستنقع الفوضى والإرهاب وبث الفتنة بين مواطنيها .

كما ندعو الله أن يحفظ حضرموت وأهلها من كل سوء ويجنبها الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن ينعم ربوع الوطن بالأمن والإستقرار .

 

صادر عن قيادة السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع

الخميس 27 يناير 2022م